الفن والفنانين

من هي رولين القاسم ويكيبيديا

محتوى المقال

تصدرت رولين القاسم أو طنط فريولا صدارة مقاييس البحث على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بعد ظهورها في عرض قصير ساخر عن أسعار العقارات في الساحل الشمالي والذي لاقى شعبية كبيرة خلال اليومين الماضيين. احدى القرى السياحية.

مسودة تلقائية

وقالت رولين القاسم في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها: “ايه الاستفزاز ده، ايه خبر إن 80 واحد اشترى 100 فيلا في الساحل الشمالي والفيلا بـ 100 مليون جنيه، أنا مش مصدقة نفسي، يعني أدفع مرتب سنة في فيلا واحدة”.

مسودة تلقائية

رولين القاسم انتهزت القصة لتتفاعل أكثر مع محبيها ، حيث تبادلت معهم الردود عبر حسابها في تيك توك ، وشاركت معهم التعليقات الطريفة والنكات.

مسودة تلقائية

ردت رولين القاسم ، على التعليقات التي شاركت معها روابط الأخبار التي تحدثت عن راتبها في السنة حيث قالت ساخرة: “اللي مرتبه ربع مرتبي يكلمني”، حيث قالت ساخرة: “اللي مرتبه ربع مرتبي يكلمني”، ليصبح هناك تفاعل بينها وبين المتابعين علي هذا المنشور الذي انتشرت بشكل كبير.

من هي رولين القاسم :

رائدة الموضة رولين القاسم ، التي عرفتها الجمهور بشكل أساسي عندما بدأت في نشر مقاطع الفيديو الخاصة بها مع أحد صديقاتها والتي تجسد فيها شخصيات حماتها وزوجة ابنها ، والتي من خلالها لعبت دور سلطوية الحماة ، مما أدى إلى مشاهد مرحة في الفيديو جعلت الجمهور يتدفق عليها.

مسودة تلقائية

وحظت تلك الفيديوهات علي إشادات الجمهور، ولاقت تفاعلا كبيرا، مما جعل إحدي القنوات الفضائية تتعاقد معهن علي تقديم حلقات قصيرة قبل أذان المغرب خلال شهر رمضان، وتم عرضها وحققت نجاحا كبيرا .

شاركت رولين القاسم في عدد من الأعمال الدرامية، حيث قدمت شخصية «صافي عبد المولي» تاجرة المخدرات في مسلسل « لما كنا صغيرين»، من بطولة ريهام حجاج ومحمود حميدة وخالد النبوي، ويعد هذا الدور هو الاكبر مساحة في أعمالها الفنية، كما شاركت في مسلسلات «سرايا عابدين، لدينا أقوال أخرى، سجن النسا، مريم ، بالاضافة الي مسلسل لدينا اقوال اخري مع الفنانة يسرا .

ولم تشارك رولين قاسم مؤخرا في اي اعمال فنية ولكنها عادت خلال الفترة الماضية بعدد من الفيديوهات مع صديقاتها وحصدت علي مشاهدات عالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا