رياضة

تاريخ إنطلاق الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد

من المقرر أن يبدأ موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد في 5 أغسطس ، بعد الإعلان الرسمي عن بدء بطولة الموسم المقبل 2022-2023.

يواجه ليفربول فولهام ، ومن المقرر أن تقام المباراة في الساعة 1.30 مساءً في كرافن كوتيدج في 6 أغسطس.

فيما يلتقي فريق أرسنال أمام وكريستال بالاس، في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة القادم.

أرقام محمد صلاح في الموسم السابق

حقق النجم المصري محمد صلاح عددًا من الإنجازات مع ليفربول الموسم الماضي ، حيث تقاسم جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين ، وسجل كلاهما 23 هدفًا.

فيما وقد تمكن من حصد لقب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يعتبر هو أكثر من صنع أهداف في البريميرليج، بواقع 15هدفاً في الموسم، هذا إضافة عن تسجبله 8 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي عبر فيها الفريق للدور النهائي ولكن خسروا أمام فريق ريال مدريد بنتيجة هدف دون رد.

ويسعي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، مواصلة تحقيق الأرقام القياسية هذا الموسم وحصد جميع الألقاب مع الريدز، وفيما طوح الفرعون المصري الأكبر هي الفوز”الكرة الذهبية”.

ليفربول يخسر أمام ريال مدريد

الجدري بالذكر أن تلقي فريق ليفربول خسارة أمام نظيره ريال ه بنتيجة هدف مقابل لا شيئ ، في المباراة التي أقيمت بالعصامة الفرنسية باريس، وسط حضور جماهيري يقدر بـ 80 ألف مشجع، وقد فيما تقدم النادي الملكي  عن طريق الللاعب فينسيوس جينور في الدقيقة 59، من أحداث اللقاء.

حينها أنتهت أحداث الشوط الأول في نهائي دوري أبطال أوروبا التعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور 80 ألف متفرج.

وقد حصد فريق ريال مدرد لقب دوري أبطال أوروبا من نظيره ليفربول الإنجليزي بعد الفوز بهدف وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا