رياضة

موعد مباراة السعودية وفلسطين في نصف نهائي كأس العرب للشباب

موعد مباراة منتخب السعودية ومنتخب فلسطين في نصف نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 سنة والتي ستقام في مدينة أبها السعودية.

انتصر المنتخب السعودي على اليمن بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح وصعد بنجاح إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

أما منتخب فلسطين نجح في التأهل لنصف النهائي على حساب منتخب الأردن بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

موعد مباراة السعودية وفلسطين في نصف نهائي كأس العرب

تقرر أن تقام مباراة نصف نهائي كأس العرب تحت 20 سنة بين السعودية وفلسطين يوم الأربعاء المقبل 3 أغسطس الساعة 3:30 بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 4:30 بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة.

ويستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان اللقاء المنتظر بين السعودية وفلسطين والذي سوف يشهد متابعة كبيرة من جماهير كلا المنتخبين من أرضية ملعب المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين في نصف نهائي كأس العرب

وتذاع مباراة نصف نهائي كأس العرب تحت 20 سنة بين السعودية وفلسطين على القناة الرياضية السعودية وقناة فلسطين الرياضية وكذلك قناة العراقية الرياضية وقناة الرابعة العراقية.

وكان منتخب السعودية قد حسم تأهله من دور المجموعات في الصدارة برصيد 6 نقاط بعد الفوز موريتانيا بهدفين دون رد في الجولة الأولى فيما فاز على منتخب العراق بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية ثم تخطى منتخب اليمن في ربع النهائي البطولة بركلات الجزاء الترجيحية 3-1.

أما منتخب فلسطين حسم تأهله من دور المجموعات في الوصافة برصيد 3 نقاط بعدما فاز في الجولة الأولى على منتخب السودان 5-3 ثم تعرض للهزيمة من المغرب بهدف نظيف ولكنه تأهل ضمن أفضل منتخبين بالمركز الثاني مع منتخب اليمن، ثم واجه منتخب الأردن في ربع النهائي ونجح في العبور بركلات الجزاء الترجيحية 5-4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا