الفن والفنانين

سبب وفاة الممثلة نيشيل نيكولز

توفيت نجمة ستار تريك نيشيل نيكولز قبل ساعات عن عمر يناهز 89 عامًا.

وفقًا لـ avclub ، شاركت الممثلة الراحلة في أبحاث الفضاء من خلال شراكة مع وكالة ناسا ، حيث استخدمت دورها في المسلسل للعمل مع الوكالة لمساعدة المنظمات في تجنيد المزيد من النساء والأشخاص الملونين.

نيكولز التي لعبت دور الملازم أول ضابط اتصالات في مسلسل “ستار تريك” ، ليس لديها أحد المقربين من عائلتها للكشف عن سبب الوفاة ،

لكنها عانت من مشاكل صحية مختلفة على مدى السنوات القليلة الماضية ، بما في ذلك السكتة الدماغية التي عانت منها في عام 2015.

ولدت نيكولز في ولاية إلينوي باسم جريس ديل نيكولز في عام 1932، وبدأت مسيرتها المهنية في مجال الفن،  كممثلة مسرحية، وحظيت نيكولز بدورها كامرأة سوداء في منصب رفيع المستوى بسبب إعجاب مارتن لوثر كينج الذي طلب منها ألا تنسحب من المسلسل كما كانت تريد في فترة ما.

سبب وفاة الممثلة نيشيل نيكولزنيشيل نيكولز

وثارت نيكولز الجدل كثيرا في حياتها، ولكن كان أبرزها في بداية حياتها حيث تبادلت القبل مع وليام شاتنر الذى اشتهر بـ دور القبطان كيرك في خلال بطولتهما سلسلة Star Trek خلال عام 1968، والتي كانت الأولى بين رجل أبيض وامرأة سمراء، العمل الذى عرض منه 3 مواسم، وتكون من 79 حلقة في الفترة من 8 سبتمبر 1966 حتى 3 يونيو 1969.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا