تكنولوجيا

مواصفات وسعر سماعة جوجل بيكسل بدز برو

كشفت Google هذا الأسبوع عن سماعات Pixel Buds Pro التي تبلغ تكلفتها 200 دولار ، والتي صممت للتنافس مع Air Buds Pro من Apple.

تعد Pixel Buds Pro أغلى من سماعات Air Buds Pro وتوفر العديد من الميزات مثل إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية والتحكم الصوتي Hi Google والتبديل التلقائي بين أجهزة Bluetooth المقترنة وتتبع Find My Device.

 

مواصفات سماعة جوجل بيكسل بدز برو

ومثلها مثل “إير بدز برو” تحتوي سماعات “بيكسل بدز برو” على أطراف سيليكون تتلاءم مع الأذنين لإغلاق محكم لتقليل الضوضاء الخارجية. كما أعلنت غوغل عن ميزة “سايلانت سيل” التي تعمل على تحسين إلغاء الضوضاء. ويوجد تطبيق يأتي مع سماعات “بيكسل بدز برو” حتى تتمكن من تخصيص الصوت ليناسب احتياجاتك، ولكن التطبيق متوفر فقط على أجهزة أندرويد.

بالنسبة إلى الملاءمة، فإن “بيكسل بدز برو” ليس لها سيقان طويلة مما يجعلها أقل اقتحاماً للأذنين. ووجدت الاختبارات أن سماعات “بيكسل بدز برو” تناسب الأذن جيداً ومريحة لفترات الاستماع الطويلة، كما أنها تتضمن مستشعرات مدمجة تقيس الضغط في قناة الأذن لمزيد من الراحة.

مواصفات سماعة جوجل بيكسل بدز برو

تأتي “بيكسل بدز برو” بحجمها الصغير في علبة صغيرة تضيف عمراً إضافياً للبطارية، على غرار علبة شحن سماعات “إير بدز برو”، إذ يصل عمر البطارية إلى 31 ساعة، مقارنة بعمر بطارية “إير بدز برو” الذي يصل إلى 24 ساعة فقط، وفق ما أورد موقع “ماك رومرز” الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا