الفن والفنانين

حقيقة انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك

حقيقة انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات الماضية ، خبر انفصال الفنانة المغربية دنيا بطمة عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

شكك المعجبون في انفصالهم بعد أن أرسل الزوجان رسائل غير مباشرة على ما يبدو لبعضهما البعض من خلال حساباتهما على موقع التواصل.

وكان المنتج ”الترك“ قد أثار تكهنات بشأن خلاف حاد مع الفنانة ”بطمة“، بعد كتابته منشورا عبر خاصية ”استوري“ في ”انستغرام“، تحدث فيه عن ”الخيبة بعد تقديم التضحيات“.

وجاء في المنشور: ”لم أندم على أي شيء فعلته في حياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفا على من أحب وأشياء فعلتها محبة، وأشياء فعلتها دون أن أفكر، ولكن عندما تصل إلى مرحلة أنك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس هنا يجب علي الوقوف والتفكير جيدا“.

حقيقة انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك

ولاحقا، ختم رسالته بمنشور بالقول ”الحلقة الأخيرة“، قبل أن يتابع: ”الكرامة أغلى من الحب.. فإن تعرضت كرامتك للإهانة الأفضل لك أن تنزع قلبك وتسحقه بقدمك.. لا ترخص نفسك.. لا أحد يستحق“.

بينما نشرت دنيا بطمة رسائل تعبر عن ”إحساسها بالوحدة وعدم وجود سند في حياتها“.

حقيقة انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك

وتسببت هذه المنشورات، بانتشار أنباء عن وجود خلافات حادة بينهما وانفصالهما.

ولم يعلق كل من ”الترك“ و“بطمة“ على هذه الأنباء، فيما يبدو أن الفنانة المغربية قررت تجاهل المسألة، لتوثق تواجدها في المغرب.

إقرأ أيضا:تفاصيل وسعر إطلالة ياسمين صبري بالفستان الأزرق

بينما لا يزال المنتج البحريني مستمرا في إرسال رسائله ”الغامضة“ عبر حسابه في ”انستغرام“، التي وجه فيها اتهاما غير مباشر بـ“تغير بعض الأشخاص حوله، وإصابته بجرح عميق في قلبه“.

حقيقة انفصال دنيا بطمة ومحمد الترك

إقرأ أيضا:انتهاء قصة حب وزواج محمد الشرنوبي وراندا رياض بالطلاق

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أنباء عن خلافات بين الثنائي الشهير، فسبق أن راجت في العام الماضي أنباء حول انفصالهما، خاصة بعد ظهور الفنانة المغربية في أكثر من فيديو بمفردها من دون ”الترك“، ليعاود المنتج البحريني نفي الشائعات بنشر صورة تجمعه بها، معلقا عليها: ”الحب“.

السابق
سبب منع عرض فيلم ثور الجديد في الأردن
التالي
مواعيد وجدول مباريات ليفربول في أغسطس 2022 والقنوات الناقلة