منوعات

أسهل حل للتخلص من وجود النمل في منزلك

أسهل حل للتخلص من وجود النمل في منزلك

حيث توجد نملة واحدة ، يوجد الآلاف من النمل. إذا كنت في الطبيعة ، فربما لن يزعجك النمل كثيرًا. لكن النمل في منزلك يمكن أن يكون مشكلة كبيرة. إذا كنت تبحث عن طريقة طبيعية للتخلص من النمل الصغير في منزلك ، فتحقق من هذه الطرق الفعالة.

الفلفل: نظرًا لأن النمل يجد رائحة الفلفل كريهة ، يمكنك تجربة استخدام الفلفل الأسود أو الأحمر كرادع للنمل. هذا العلاج للتخلص من النمل طبيعي وآمن تمامًا. رش الفلفل حيث قد يتجمع النمل.

نشاء الذرة: إذا صادفت عددًا كبيرًا من النمل ، يمكنك استخدام نشاء الذرة لخنقها. رشي نشاء الذرة على مجموعة النمل بأكملها وأضيفي الماء فوقها. النتيجة ستكون الكثير من النمل الميت مغطى بنشاء الذرة. يمكنك أيضًا تغطية النمل بنشاء الذرة ثم تنظيفه بالمكنسة الكهربائية بدلًا من استخدام الماء.

زيت القرفة: يمكن أن يساعد زيت القرفة على إبعاد النمل تماماً. إستخدمي بضع قطع من القطن، غمسيها في الزيت وضعيها في الأماكن حيث يتواجد النمل.

الخل الأبيض: للتخلص من النمل بطرق طبيعية، جهزي كوب يحتوي على نصفه ماء والنصف الآخر من الخلّ الأبيض. رشي الخليط في الأماكن التي يمكن أن يتجمع فيها النمل. الخلّ الأبيض يقتل النمل ويطردهم وذلك لأن النمل يستطيع شم رائحة الخلّ بعد أن يجف، لكن الرائحة لن تبقى ملحوظة.

إقرأ أيضا:أسعار اشتراكات نتفليكس Netflix الجديدة يناير 2022
السابق
تقرير كامل عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم
التالي
أسعار الدواجن واللحوم والبيض اليوم السبت في مصر