سيارات

تقرير كامل عن شيفروليه كولورادو 2023 للطرق الوعرة

تتوفر شيفروليه كولورادو 2023 كشاحنة متوسطة الحجم للطرق الوعرة مع طرازات Work Truck و LT ​​و Z71 و ZR2 و Trail Boss ، بالإضافة إلى حزمة ترقية تسمى ZR2 Desert Boss لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من القوة في الصحراء.

 

تقرير كامل عن شيفروليه كولورادو 2023 للطرق الوعرة

تستخدم جميع الطرازات هيكلًا جديدًا يمنح كولورادو 2023 قاعدة عجلات أطول بمقدار 3.1 بوصات من البيك أب الحالي في Crew Cab ، على عكس الإصدار الحالي ، والذي يتم تقديمه فقط بنمط جسم واحد.

قام مهندسو شيفروليه بتقليل الصادم الأمامي وتحسين زاوية وحجم كولورادو 2023 بشكل أفضل من الإصدار الحالي ، وللمزيد من الميزات ، تتميز طرازات تريل بوس برفع التعليق بوصتين و 3 بوصات أعرض من WT و LT. Track ، ZR2 يذهب خطوة أبعد مع 3 بوصات من الرفع والمخمدات متعددة الأغراض. DSSV.

تقرير كامل عن شيفروليه كولورادو 2023 للطرق الوعرة

تعمل شيفروليه أيضًا على تبسيط نطاق محركات 2023 في كولورادو، والتي تتوفر بثلاثة انواع من المحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.7 لتر مع شاحن توربيني، ويولد قوة تصل الى 237 حصانًا او 310 حصانًا، وصندوق التروس الوحيد المتوفر في كل الطرازات هو ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات يتميز بنقل سرعة أقل من ناقل الحركة الحالي.

وللمقارنة، يقدم الإصدار الحالي محطات طاقة بأربع وست أسطوانات، بالإضافة إلى محرك توربيني، وبالنسبة لعام 2023 يحتوي المحرك سعة 2.7 لترًا على قالب أسطواني أكثر صلابة ، وعمود مرفقي أكثر صلابة بنسبة 30%.

 

تقرير كامل عن شيفروليه كولورادو 2023 للطرق الوعرة

يعتبر صندوق الحمولة نقطة ابتكار مهمة بشكل متزايد في قطاع سيارات البيك أب، حيث تحصل ZR2على مساحة تخزين مانعة لتسرب الماء في الباب الخلفي يبلغ عرضها 45 بوصة (1143 ملم) وعمقها 4 بوصات (101 ملم)، به مصرف للتخلص من أي سائل من هذه المنطقة.

 

تقرير كامل عن شيفروليه كولورادو 2023 للطرق الوعرة

عند الانتقال إلى الداخل، تأتي جميع طرازات شيفروليه كولورادو 2023 مزودة بمجموعة أدوات رقمية قطرية مقاس 8.0 بوصة وشاشة تعمل باللمس بنظام المعلومات والترفيه مقاس 11.3 بوصة، ويتحرك قرص على الكونسول الوسطي بين عدة أوضاع للقيادة منها أوضاع مخصصة للطرق الوعرة، والتضاريس.

تأتي الشاحنة أيضًا مع مجموعة أمان قياسية تتضمن التنبيه من الاصطدام الأمامي، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، وفرملة المشاة الأمامية، ومساعدة الحفاظ على المسار مع تحذير المغادرة، ومؤشر المسافة، ونظام IntelliBeam الأوتوماتيكي عالي الشعاع المساعدة، وتشمل الترقيات المتاحة نظام التوجيه في المنطقة العمياء، والفرملة الخلفية لحركة المرور، والتحكم التكيفي، والرؤية المحيطية عالية الدقة، وتنبيه المشاة الخلفي.

تقرير كامل عن شيفروليه كولورادو 2023 للطرق الوعرة

توفر حزمة ZR2 Desert Boss الجديدة عجلات مقاس 17 بوصة، وشريط إضاءة مثبت على السقف، وكاميرا أسفل الهيكل، وشارات خاصة.

سيتم طرح كولورادو 2023  للبيع في النصف الأول من ذلك العام، وستقوم شيفروليه ببنائها في مصنعها بولاية ميسوري الامريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا