الفن والفنانين

من هي مارتا حامد ويكيبيديا

من هي مارتا حامد ويكيبيديا

منذ إعلان الفنانة السورية أصالة نصري زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال الفنان ماجد المهندس ، تتجه الأضواء نحو زوجته السابقة مارتا حامد.

اتهمت مارتا حامد زوجها السابق فائق حسن وأصالة نصري باقتحام منزلها في غيابها وإلقاء متعلقاتها في الخارج ، على الرغم من تهانيها السابقة بزواجه من أصالة ، وادعاءاتها بأنها تربطها بهما علاقة طيبة.

من هي مارتا حامد التي أثارت الجدل حول هذا الادعاء؟

وبحسب المعلومات المتداولة ، فإن مارتا حامد من أصول عراقية ولدت في الكويت ، لكن بحسب المعلومات التي أكدتها في مقابلات إعلامية ، فهي تحمل الجنسية الأمريكية.

من هي مارتا حامد ويكيبيديا

وتعمل ”مارتا“ في مجال عالم الأزياء، وسبق أن أكدت أن هذا هو عملها الأساس، لكنها انشغلت لفترة من الزمن بأمور أخرى، قبل أن تعود لنشاطها في الأزياء.

ويبدو أن طليقة الشاعر العراقي، تملك عملًا في نيويورك إلى جانب إمارة دبي التي تقيم فيها، إذ إنه غالبًا ما تتنقل بين دبي والولاية الأمريكية.

وسبق أن كشفت مارتا حامد في تصريحات صحفية أنها تلقت عروضًا في مجال التمثيل، وأنها تدرس عدة عروض عرضت عليها، حيث تمنت أن تجسد شخصية تشبهها، وتنجح في إيصال رسالة إيجابية للجمهور.

من هي مارتا حامد ويكيبيديا

إقرأ أيضا:سبب حذف اغاني عمرو دياب من قناة ناي على يوتيوب

وقالت بهذا الصدد: ”أنا الآن في صدد مراجعة عدة عروض في هذا المجال، والمهم بالنسبة لي أن يكون العمل يشبهني ويشبه شخصيتي بالدرجة الأولى، وأن أتمكن من إيصال رسالة إيجابية ومعنوية إلى محبيني ومتابعيني“.

وسبق أن كشف الشاعر العراقي فائق حسن، عن لقائه الأول بمارتا حامد، وقال إنه ”تعرَّف عليها حين اختارها لتشارك ماجد المهندس كموديل في أغنية (مو على كيفك)“، لتبدأ قصة حبهما.

وأضاف في حينها أنها ”ذات الأغنية التي احتفل بزفافه عليها“.

إقرأ أيضا:أبرز حالات الزواج في الوسط الفني 2021

يذكر أن عدد متابعي مارتا حامد عبر حسابها على ”إنستغرام“، 374 ألف متابع، والذي تنشط عليه منذ العام 2020.

وكانت مارتا حامد قد خرجت، اليوم الخميس، في لقاء مباشر مع الإعلامي إيلي باسيل، لتفجر مفاجأة، متهمة طليقها وزوجته الفنانة السورية أصالة باقتحام منزلها أثناء سفرها ورمي أغراضها، وذكرت أنها ستقدم شكوى بفائق حسن وأصالة.

السابق
من هي سوزان تميم ويكيبيديا
التالي
حقيقة غياب بوجبا عن كأس العالم 2022 في قطر