الفن والفنانين

من هي سوزان تميم ويكيبيديا

من هي سوزان تميم ويكيبيديا

توفيت النجمة اللبنانية سوزان تميم قبل 14 عامًا عن عمر يناهز الثلاثين عامًا ، وكانت رحلتها في الحياة قصيرة ومليئة بالغموض والأسرار.

في مثل هذا اليوم وبالتحديد في 28 يوليو 2008 ، تم طعن الفتاة الساحرة حتى الموت ، في ظروف غامضة ومثيرة للجدل.

من هي سوزان تميم ويكيبيديا

من هي سوزان تميم؟

ولدت سوزان عبد الستار تميم في 23 سبتمبر 1977  ، عاشت طفولة صعبة بسبب انفصال والديها.

وعندما وصلت إلى مرحلة الصبا درست في كلية الصيدلة، لكنها لم تكمل دراستها الجامعية، بل فضلت دخول عالم الفن، عبر اشتراكها في برنامج المواهب الأبرز في تلك الفترة وهو “استوديو الفن” عام 1996، ونالت الميدالية الذهبية بسبب موهبتها في الغناء.

تزوجت سوزان تميم 3 مرات ، الأولى من علي مزنر، والثانية لمنظم الحفل الشهير عادل معتوق ، والثالثة لبطل العالم للملاكمة العراق 2007 رياض العزاوي،  وانفصلت عنه بعد 18 شهرًا فقط.

من هي سوزان تميم ويكيبيديا

أعمال سوزان تميم

في عام 2002 قدمت سوزان تميم أول ألبوم غنائي في مسيرتها الفنية، ويحمل اسم “ساكن قلبي”، تلا ذلك عدد كبير من الأغاني المنفردة، والتي كانت سبب شهرتها، لاسيما وأن أغلبها تم تصويرها في شكل كليبات غنائية، ومن أبرزها “صعب عليا، أنا كده لما أحب، أنا اللي عشقاك، وينه حبيبي، بيروت الأحبة”، كما شاركت بالتمثيل في مسرحية “غادة الكاميليا”.

إقرأ أيضا:مكان وموعد حفل جوائز جرامي الموسيقية الجديد

من هي سوزان تميم ويكيبيديا

جريمة قتل سوزان تميم

كانت نهاية سوزان تميم غريبة ، جمهورها الواسع لم يتوقع لها أن تُقتل في شقتها ، ناهيك عن الوجه الجميل بابتسامة مفجعة ، القصة السرية والغامضة وراء ذلك.

في 28 يوليو/تموز 2008، فأجا القاتل سوزان تميم، لحظة دخولها شقتها ووضع السكين على رقبتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ماتت الفاتنة وعثر على جثتها وسط بركة من الدماء، وطالت أصابع الاتهام عدد من الرجال منهم، عادل معتوق طليقها والذي أكدت تحريات الشرطة أنها أخذت عليه تعهد بعدم التعرض بعد قيامه بتهديدها عدة مرات، كما طالت الاتهامات أيضا ضابط سابق يدعى محسن السكري، ورجل أعمال مصري اسمه هشام طلعت مصطفى، كانت قد تعرفت عليه خلال إقامتها بمصر.

إقرأ أيضا:سبب انفصال علي ربيع وزوجته الثانية سلسبيل

وتردد وقتها أنه تم التمثيل بجثة سوزان تميم، وتم العثور عليها مشوهة، إلا إن أسرتها بعد ذلك نفت هذه الأقاويل، وطالبت الجمهور بعدم تصديق الشائعات.

السابق
أجمل الأماكن السياحية في فلورنسا
التالي
من هي مارتا حامد ويكيبيديا