تكنولوجيا

بعد طرحه مواصفات وسعر هاتف Galaxy A23 5G

بعد طرحه مواصفات وسعر هاتف Galaxy A23 5G

أطلقت شركة Samsung الكورية الجنوبية الهاتف الذكي Galaxy A23 في مارس الماضي ، وتستعد شركة التكنولوجيا العملاقة الآن لإطلاق نسخة 5G من الهاتف في أوروبا ، مع تسريبات أخيرة كشفت كم سيكلف قبل إطلاقه رسميًا.

وبحسب موقع التكنولوجيا “gsmarena” ، فإن الهاتف المحمول Samsung Galaxy A23 5G سيوفر 64 جيجابايت من خيارات سعة التخزين الداخلية ، بثلاثة ألوان على الأقل ، وبسعر حوالي 300 يورو (ما يعادل 5700 جنيه مصري).

 

مواصفات هاتف Galaxy A23 5G

تقول الشائعات أن هاتف سامسونج الجديد متوسط ​​المدى سيشمل بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 25 وات ، ووفقًا لقائمة من وكالة الاتصالات التنظيمية التابعة للجنة الاتصالات الفيدرالية ، فإن المواصفات الأخرى تشمل دعم Bluetooth 5.0 و microSD. فتحة البطاقة ، وكذلك تقنية الدفع الإلكتروني NFC ، والتي قد تعتمد على السوق الذي سيتم إطلاق الهاتف فيه.

بعد طرحه مواصفات وسعر هاتف Galaxy A23 5G

ومن المحتمل أن تطلق سامسونج الهاتف المرتقب إلى أسواق 5G أولا، ومن الواضح أن أوروبا واحدة منها، والسوق الأخرى هي الهند، كما يمكن أن يصل Galaxy A23 5G إلى أسواق أمريكا الشمالية وكوريا أيضا، نظرا لكون هذه الأسواق الأكثر دعما لشبكات الجيل الخامس الأكثر تطورا.

إقرأ أيضا:كيفية إرسال رسائل WhatsApp إلى أرقام “غير مسجلة”

وسيأتى هاتف سامسونج  Galaxy A23 5G بشاشة ذات حواف نحيفة مع تصميم شبابي وعدد متنوع من الألوان، قياس 6.6 بوصة من نوع  AMOLED ، مع جودة + FullHD، ومعدل تحديث 120 هرتز، ومستشعر للبصمة مثبت على جانب الهاتف، وثقب في منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية.

بعد طرحه مواصفات وسعر هاتف Galaxy A23 5G

وسيقدم هاتف سامسونج Galaxy A23 5G كاميرا خلفية ثلاثية تأتى الأساسية بمستشعر بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ومستعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية للتصوير السيلفى وإجراء مكالمات الفيديو بدقة 32 ميجابكسل.

إقرأ أيضا:سعر بلايستيشن 5 الإصدار الجديد في السعودية

وسيعمل هاتف Galaxy A23 5G، بواسطة معالج سامسونج من نوع Exynos 1200 ، مع 6 و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، وسعة تخزين داخلية بسعة 128 و256  جيجابايت، مع أحدث نظام تشغيل من جوجل أندرويد 12.

السابق
تردد القنوات المجانية لمشاهدة مباراة المغرب وفلسطين في البطولة العربية للشباب 2022
التالي
أفضل المدن التي يمكنك الاستقرار فيها بعد سن التقاعد