دليل القنوات

الليلة عرض أولى حلقات حكاية حكايتي مع الزمان على dmc

ستبدأ شبكة قنوات dmc في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بث الحلقة الأولى من مسلسل “حكايتي مع الزمان ” من مسلسل “إلا أنا ” وهذه هي الحكاية الخامسة والأخيرة من الموسم الثاني من المسلسل.

مواعيد عرض حكاية “حكايتي مع الزمان” 

سيتم عرض “حكاية حكايتي مع الزمان” على منصات dmc Drama ومشاهدتها في الساعة 8 مساءً و 11 مساءً من السبت إلى الأربعاء.

وعرضت قناة dmc في الأيام الماضية فيديو ترويجيًا للعمل ، إلى جانب أغنية “حكايتي مع الزمان ” للفنانة الكبيرة وردة ، ظهرت النجمة ميرفت أمين على ملصق القصة.

والحكاية من بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفه، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جوده، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

مسلسل «إلا أنا» دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداثًا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

ومن المقرر عرض العمل عبر 10 حلقات على أسبوعين، خلال الفترة القادمة، وتقدم ميرفت خلال الأحداث شخصية مختلفة تمامًا تشير لأزمة يمر بها جيل كامل من الآباء والأمهات وكيف يتعاملون مع تلك الأمور

و تكثف الفنانة ميرفت أمين، تصوير مشاهد حكايتها الجديدة بعنوان “حكايتي مع الزمان”، ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، والتي انطلق تصويرها مؤخرا

وقرر طاقم العمل تصوير المشاهد خلال 15 ساعة يوميًا، خاصة وانها الحكاية الأخيرة من حكايات الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا. 

مسلسل إلا أنا دراما مستوحاة من قصص حياتية وترجع فكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، تدور كل قصة منها في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداثًا حقيقية في معظمها، وتتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

وخلال الأيام الماضية، عُرِضت حكاية “بدون ضمان” بطولة كل من؛ هنادي مهنا، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، كيرا الصباح، سلوى عثمان، حنان سليمان، ومن إخراج ياسمين علي أحمد.

وبدأت قناة “دي إم سي”، عرض الحكاية الرابعة من الموسم الثاني لمسلسل “إلا أنا” بعنوان “على الهامش”، وهي من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة نرمين الفقي، صبري فواز، جيهان خليل، محمود ياسين “جونيور”، وهايدي رفعت، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا