أخبار

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة المغدورة رباب أبو صيام

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة المغدورة رباب أبو صيام

أعلنت أسرة رباب أبو صيام ، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة ابنتهم المقتولة ، أحد أطفالها الثلاثة ، التي قتلت بالرصاص في منزل والدها في اللد الداخل العربي لإسرائيل.

وقالت هدى أبو صيام في بيان عقب جريمة قتل شقيقتها: “لقد فقدنا إنسانة عزيزة على قلوبنا التي ضحت بحياتها من أجل أطفالها.

وأضافت: “الضحية تعرضت للتهديد بعد انفصالها عن زوجها السابق وقال لها ذات مرة: (سأخبرك ما معنى الطلاق) ، بحسب موقع” كل الأسرة”.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة المغدورة رباب أبو صيام

وتابعت: ”في الأيام الأخيرة قالت لنا المرحومة (إذا قتلوني فحافظوا على الأطفال، فهم أمانة في أعناقكم)، حيث كانت تشعر بأنها ستقتل والجميع يعرف من قتل شقيقتي“.

من جهته، قال والد رباب إن ضابطاً في الشرطة الإسرائيلية حذره من خطورة الوضع على حياة ابنته بعد تلقيها تهديدات بالقتل وطالبه بعدم حضور ابنته إلى منزله في اللد، مضيفاً أن الأسرة تفاجأت بحضور الضحية.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة المغدورة رباب أبو صيام

وقال الأب إن ابنته بعد حضورها إلى منزله قبل لحظات من مقتلها، قالت إنها ترغب برؤية بناتها، وأوصت العائلة بالحفاظ على بناتها لو أصابها أي مكروه.

وحول لحظة ارتكاب الجريمة قال: ”كانت طفلتها ابنة العامين جالسة على ركبتيها، وقد حاولت زوجتي الدفاع عنها إلا أن القاتل قام بدفعها“.

إقرأ أيضا:سبب اعتقال مدير مكتب قناة الجزيرة في السودان

وأضاف: ”ابنتي انسانة طيبة وخلوقة، ونعتز بها كثيرا، وكانت مشتاقة لأطفالها، ومؤلم جدا ما حصل معها، لقد ضحت بنفسها من أجل أطفالها“.

وتابع: ”رفضنا أن تكون ابنتنا في ملجأ بسبب التهديدات التي تلقتها، وقررنا نقلها إلى بيت في منطقة النقب، ويوم الجمعة قال لي ضابط في الشرطة إن ابنتك في خطر كبير، ويجب ألاّ تعود إلى اللد“.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة المغدورة رباب أبو صيام

وكان شهود عيان قد قالوا إن شخصاً ملثماً يرتدي زياً أسود كان يستقل سيارة بيضاء أطلق النار على المعلمة الفلسطينية رباب أبوصيام وهي في ساحة منزل والدها، قبل أن يفر من المكان.

إقرأ أيضا:تعرف على أوقات عمل جسر الملك حسين الجديدة

وقتلت المعلمة المغدورة على الفور، بحسب مسعفين، بعدما تلقت 6 رصاصات كانت 3 منها في الرأس و3 في باقي جسدها.

والتقطت كاميرا مثبتة في الشارع تواجد سيارة بيضاء اللون قالت مصادر محلية إنها كانت تقل منفذ الجريمة، كانت متوقفة أمام منزل العائلة قبل أن تتحرك بسرعة شديدة من المكان فيما شوهد أحد الأشخاص يركض خلفها.

السابق
الكشف عن مواصفات جبارة في كاميرا آيفون 14
التالي
رابط مباشر نتائج الثانوية العامة 2022 في مصر