دليل القنوات

الليلة عرض أولى حلقات حكاية حتة من القمر على cbc

الليلة عرض أولى حلقات حكاية حتة من القمر على cbc

بدأت قناة سي بي سي ، اليوم السبت ، بث الحلقة الأولى من قصة “حتة من القمر” وهي إحدى قصص الموسم الثاني من مسلسل “زي القمر” بطولة الفنانة لقاء الخميسي.

الليلة عرض أولى حلقات حكاية حتة من القمر على cbc

مواعيد عرض حكاية حتة من القمر

ستعرض قصة “حتة من القمر” على شاشات CBC من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 صباحا على أن تتكرر الساعة 2:30 صباحا و 12 ظهرا. كما تبث على قناة CBC دراما في تمام الساعة 11 مساءً ، بالإضافة إلى منصة Watch it.

أحداث حكاية حتة من القمر

 وتظهر لقاء الخميسي خلال بوستر العمل بـ”وحمة” فى وجهها، مما يعرضها للتنمر من كل من حولها، ليستعرض المسلسل معاناة أي شخص لديه شيء مختلف ويناقش العمل قضية التنمر التي أصبحت منتشرة مؤخرا في المجتمع المصري بشدة. 

أبطال حدوتة حتة من القمر 

وحكاية “حتة من القمر” من بطولة لقاء الخميسي وعايدة رياض ومحمد العمروسي وجيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وكان الموسم الأول من مسلسل زى القمر، شهد عرض حكايات”حتة مني”، بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق، وإيناس كامل، وإخراج حسام على، ومش هنفرح بيكي، بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، و”ست الهوانم” بطولة ليلى علوى، ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.

إقرأ أيضا:موعد عرض مسلسل في التاكسي على CBC

وشاركت لقاء الخميسي مؤخرا فى بطولة مسلسل “إجازة مفتوحة” الذي يعرض على شبكة قنوات ON و هو  من تأليف أحمد محمود أبو زيد، و إخراج محمد عبد الرحمن حماقى، من بطولة شريف منير، و سميحة أيوب، و ملك قورة، و دنيا ماهر، و مراد مكرم، و كريم أبو زيد، و ملك قورة، و غيرهم.

السابق
تردد قناة ايجي بست egybest 2021 نوفمبر 2021
التالي
الليلة عرض أولى حلقات حكاية حكايتي مع الزمان على dmc