رياضة

اسم معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم


الأهلي ، الذي يتطلع إلى مواصلة الانتصارات ، ضيفًا يوم الأربعاء في تمام الساعة 9 مساءً على مصر المقاصة في الجولة الـ27 من الدوري الممتاز ليحافظ على حظوظه في اللقب المحلي ، مرة أخرى بعد خسارته أمام منافسيه الموسم الماضي.

اسم معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم

اسم معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة مؤمن حسن وطارق حسن.

اسم معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم

 

وتذيع مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، مباراة الأهلي ومصر المقاصة عبر شاشتها؛ إذ أنها الحاصلة على حقوق بث مواجهات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع مصر المقاصة، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة

واختار البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، قائمة فريقه لمباراة مصر المقاصة، التي تقام مساء اليوم، وجاءت كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ‏ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏

اسم معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم

 

وكان الأهلي فاز يوم الأحد الماضي على الجونة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعهما، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 51 نقطة، بينما مصر المقاصة في المركز الـ18 والأخير بـ15 نقطة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا