منوعات

من هي تالا صفوان Tala Safwan

من هي تالا صفوان Tala Safwan

مدد حبس تالا صفوان بالسعودية ونخبرك بتفاصيل وأسباب اعتقالها وأهم المعلومات عن تالا صفوان الفتاة المصرية التي تقدم محتوى خليجي بإيحاءات جنسية . وتعرضت المصرية تالا صفوان ، التي اعتقلت أمس ، بسبب مقطع فيديو على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ، كان موحيًا جنسيًا ويناشد المثليين.

من هي تالا صفوان Tala Safwan

وُلدت المصرية تالا صفوان ، المعروفة في الخليج كناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي ومنتجة محتوى ، عام 2002 بعد الميلاد.

أعلنت المملكة العربية السعودية ، اعتقال المصرية تالا صفوان ، لاتهامها بالترويج للمثلية الجنسية والشذوذ ونشر الرذيلة بين الفتيات من خلال مقاطع فيديو سبّ واتهام.

وتصدرت اليوتيوبر تالا صفوان Tala Safwan مؤشرات البحث عقب القبض عليها من قبل الشُرطة السعودية على خلفية اتهامها بالشذوذ الجنسي عبر قنواتها على تيك توك و يوتيوب .

إضافةً إلى عدة قصص حقيقية حدثت معها خلال تجولها في عدة دول عربية، وتقوم بسرد هذه القصص بأسلوبها الخاص الذي نال إعجاب العديد من المتابعين، اليوتيوبر تالا صفوان Tala Safwan لها العديد من المتابعين وقاعدة جماهيرية واسعة، وتحقق مقاطعها نسب مشاهدات عالية جدًا بسبب مقاطع الفيديو التي تشاركها مع المتابعين، بالإضافة إلى البث المباشر الذي تقوم به على تطبيق تيك توك.

 

وقد ألقت الشرطة السعودية القبض عليها بسبب نشرها لفيديو مسيء عبر قناتها على “التيك توك”، أثار جدلاً كبيرًا بين رواد التواصل الاجتماعي بالسعودية.

إقرأ أيضا:طريقة سهلة لإزالة بقع العرق من مرتبتك

وظهرت تالا صفوان Tala Safwan في بث مباشر عبر قناتها الرسمية على موقع “التيك توك”، مع فتاة أخرى سعودية الجنسية، وأشارت الأولى خلالها إلى إيحاءات جنسية صريحة، مروّجة للشذوذ الجنسي المثلية الجنسية.

 

وفي البث حاولت تالا صفوان Tala Safwan استدراج الفتاة لزيارتها ليلاً، وهو ما قوبل بالرفض من الأخرى، مرددة بأسلوبها المروج لـ المثلية الجنسية.

سرعان ما انتشر هذا المقطع وتداوله عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، حاصدًا ملايين المشاهدات، متهمين تالا صفوان Tala Safwan بالشذوذ الجنسي، وترويجها للمثلية الجنسية.

بينما خرجت تالا صفوان Tala Safwan عقب اتهامها بالشذوذ الجنسي، لتدافع عن نفسها، قائلة: “خلص البث على الخير، لكن في واحدة، الله لا يوفقها، ولا يحللها، قسمًا بآيات الله، لو كان بينها وبين الجنة مسامحتي، ما بسامحها”.

وأضافت تالا صفوان Tala Safwan عبر “لايف” على موقع “التيك توك”: “قصت جزء من البث، طلع المقطع بمنظر سيء، وطلعني أنا بمنظر سيء مستحيل اطلع فيه، طلعتني كأني شاذة جنسية، استغفر الله”، متابعة: المشكلة إن المقطع جاب 600 ألف مشاهدة، 30 ألف لايك، وكل الكومنتات مستغربين، كيف هذا الكلام يطلع من تالا؟.

إقرأ أيضا:في سطور من هو الدكتور محمد محي الدين أبو لغد

واختتمت ردَّها على محتواها الذي اتُهمها بالشذوذ الجنسي، قائلة: “المقطع واضح أنه مقصود، كيف تصدقون أي شيء، طب استنى تبرير الشخص، قسمًا بآيات الله إني كنت ناوية ارفع عليها قضية، لكن اكتشفت أنها من الأردن”.

السابق
تاريخ مواجهات منتخب السعودية والعراق في كأس العرب للشباب
التالي
بآخر تحديث تردد قناة الشارقة الرياضية 2022