منوعات

في سطور من هي تالا صفوان ويكيبيديا

في سطور من هي تالا صفوان ويكيبيديا

صاحبة محتوى ترفيهي مميز على اليوتيوب ، وقد حظيت بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، التي استهدفت الأطفال والكبار على حد سواء ، بسبب مقاطع الفيديو التي نشرتها ، حتى وقعت في فخ اتهامات المثلية الجنسية. من هي تالا صفوان التي اعتقلت في السعودية.

يرصد صورة وخبر كل ما تريد معرفته عن تالا صفوان ، التي اعتقلت في السعودية بتهمة المثلية الجنسية.

تالا صفوان

ولدت تالا صفوان في المملكة العربية السعودية عام 2002. لديها الجنسية المصرية. لديها صفحات متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي وملايين المشتركين على موقع يوتيوب. إنها توفر محتوى ترفيهيًا ومقاطع فيديو موجهة للأطفال والكبار.

تفاجئ متابعو تالا صفوان عن بث فيديو مباشر برفقة إحدى الفتيات يحتوى إيحاءات جنسية خادشة للحياء، لتسارع الشرطة السعودية بإلقاء القبض على تالا صفوان، بتهمة استخدام إيحاءات خادشة للحياء.

وظهرت تالا صفوان في بث مباشر عبر حسابها الشخصي برفقة رفيقتها يتضمن إيحاءات جنسية من شأنها المساس بالآداب العامة، حسب شرطة الرياض.

القبض على تالا صفوان

ونتيجة لاتهامها بالشذوذ الجنسي والإيحاءات الخادشة للحياء، كشفت شرطة الرياض، أنه تم إيقاف المواطنة المصرية واتخاذ الإجراءاتالنظامية بحقها وإحالتها إلى النيابة العامة السعودية.

وبعد انتشار البث المباشر الذي آثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمتابعين حيث اتهم تالا صفوان بالشذوذ الجنسي واحتواء إيحاءات  جنسية خادشة للحياء، ليشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على اليوتيوبر تالا صفوان تحت هاشتاج بعنوان “تالا تسيء للمجتمع”، مع تداول تغريدات معبرة عن غضبهم.

إقرأ أيضا:بالصور شاهد أفخم وأضخم يخت في العالم Pangea

وكانت اليوتيوبر تالا صفوان تقدم محتوى ترفيهي هادف للأطفال والكبار عبر حسابها الشخصي على التيك توك وموقع اليوتيوب عبر تقديمفيديوهات ترفيهية.

وخرجت اليوتيوبر تالا صفوان تبرر الفيديو المسيء الذي انتشر بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بقولها؛ ” خلص البث على الخير، لكن في واحدة، الله لا يوفقها، قسمًا بآيات الله لو كان بينها وبين الجنة مسامحتي، ما بسامحها”.

إقرأ أيضا:من هي ماريا طقطوق ويكيبيديا

وتابعت تالا صفوان  “طلع المقطع بمنظر سيء وطلعني أنا بمنظر سيء، طلعتني كأني شاذة جنسية، استغفر الله”، مضيفةً، المقطع واضح أنه مقصود،كيف تصدقون أي شيء، قسمًا بآيات الله إني كنت ناوية ارفع عليها قضية، لكن اكتشفت إنها من الأردن”.

السابق
تفاصيل إصابة بوجبا قبل مواجهة برشلونة
التالي
موعد حفل إليسا ووائل كفوري في إسطنبول