منوعات

تفاصيل وقصة مقتل دانا العتيبي في أمريكا

تفاصيل وقصة مقتل دانا العتيبي في أمريكا

تصدر اسم دانا العتيبي نتائج بحث جوجل. حدث هذا بعد ساعات فقط من مقتلها على يد زوجها السابق براينت تيخادا كاستيلو في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ارتكب كاستيلو ، أحد أفراد مشاة البحرية الأمريكية ، الجريمة المروعة المتمثلة في طعن زوجته السابقة دانا العتيبي التي كانت حامل في الشهر الثالث حتى أخذت أنفاسها الأخيرة على طريق سريع في هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية.

ارتكب براينت الجريمة بعد مشادة مع دانا حاول فيها أحد المارة إطلاق سراح دانا العتيبي وأنقذها في مكان الحادث لكنها كانت في حالة سيئة للغاية.

وعندما وصلت دانا إلى المستشفى أُعلن عن وفاته ، فهرب زوجه السابق إلى الغابة وطعن نفسه ، لكن الشرطة تمكنت من اعتقاله ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج ، لكنه لا يزال في حالة خطيرة.

 

 

جدير بالذكر أن دانا العتيبي البالغة من العمر 27 عامًا ، وهي مغربية الجنسية الأمريكية ، نشرت أكثر من مقطع فيديو على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” عبر حسابها الرسمي ، موضحة تعرضها لانتهاك عنيف من زوجها.

تفاصيل وقصة مقتل دانا العتيبي في أمريكا

دانا العتيبي واحدة من أشهر مشاهير السوشيال ميديا، فهي فتاة مغربية الأصل تحمل الجنسية الأمريكية، وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها تنتمي لأصول أرجنتينية.

إقرأ أيضا:رابط وسعر تذكرة حفل أنغام في موسم الرياض

تعمدت دانا في اختيار لقبها على واحدة من أشهر القبائل والعائلات السعودية، ليساعدها ذلك على سرعة الانتشار والشهرة بين جمهورها ومتابعيها.

وكانت قد صرحت دانا أن والدتها عملت على تعليمها أصول الديانة المسيحية، وأرادت أن تكون نشأتها نشأة إسلامية محافظة، أما عن والدها فهو مقيم بالسعودية ولم تلتق به منذ أن كانت في العاشرة من عمرها.

إقرأ أيضا:بوستر أغنية ضيعنا عمر كمال وعبدالباسط حمودة

تمتلك دانا قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة عبر تطبيق سناب شات، فهي تقوم بتقديم محتواها باللغة الإنجليزية، وتحظى فيديوهاتها بآلاف المشاهدات.

وتنوع محتوى الفيديوهات التي كانت تقدمها، فكان بعضها أغاني ذات ألفاظ خارجة وأخرى كانت تقدمها بصوتها، وكانت تنال إعجاب جمهورها.

السابق
تقرير كامل عن مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية
التالي
بعد الإصابة غياب بوجبا عن يوفنتوس لمدة شهرين