رياضة

موعد إنطلاق مباريات الدوري الإسباني الممتاز 2022-2023

موعد إنطلاق مباريات الدوري الإسباني الممتاز 2022-2023

يتطلع العديد من مشجعي كرة القدم إلى بدء مباريات الدوري الأسباني ، حيث إنها واحدة من أكثر الدوريات مشاهدة في العالم ويمكننا دائمًا العثور على مباريات مثيرة من الأندية التي اعتدنا على رؤيتها حتى نهاية اللعبة.

وهذا عكس ما حدث في الدوري الإسباني الأخير ، حيث نجح ريال مدريد في صدارته واحتفظ بالصدارة لفترة طويلة ، الأمر الذي ساعده على إنهاء لقب الدوري الإسباني مبكرًا ، قبل نحو أربعة أسابيع من البداية الرسمية. ، فازت بلقب البطولة 35 في تاريخها.

أدى ذلك إلى تنافس الفرق الأخرى على المراكز المتبقية ، حيث نجح برشلونة في إنهاء الوصيف وصيف الدوري الأسباني.

موعد بداية الدوري الإسباني:

أعلن رسميًا عن موعد انطلاق الموسم المقبل من الدوري الإسباني 2022-2023 ، حيث تبدأ المباراة الأولى يوم الجمعة 12 أغسطس الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة بين إشبيلية وأوساسونا ، مع 10 في مكة المكرمة ، 11 في أبو ظبي.

بينما يبدو أننا ستشهد بعدها سبت كروي مميز حيث ستنافس فيه ستة فرق في ثلاث مباريات لحصد أولى نقاطهم في النسخة الجديدة من الدوري.

القنوات الناقلة للدوري الإسباني:

وتُذاع جميع مباريات الدوري الإسباني الممتاز على قنوات Bein Sports، الناقل الحصري لليجا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إقرأ أيضا:حقائق وأرقام عن مواجهة السعودية وبولندا في كأس العالم

وتمكن كلًا من ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو مدريد وإشبيلية من التأهل لدوري أبطال أوروبا في نسخته المقبلة، كما تأهل ريال بيتس وريال سوسيداد لبطولة الدوري الأوروبي، ونجح فياريال في إقتناص الفرصة والتأهيل لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

السابق
أسعار تذاكر حفل أمال ماهر في العلمين
التالي
من هي ياسيمنا زيتون ويكيبيديا