منوعات

تفاصيل وحقيقة مقتل دانا العتيبي اليوم

تفاصيل وحقيقة مقتل دانا العتيبي اليوم

تم الكشف ، اليوم الاثنين ، عن مقتل دانا العتيبي على يد زوجها السابق براينت تيخادا كاستيلو عندما طعنها عدة مرات في هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت إن دانا كانت حاملاً في شهرها الثالث ، وأشارت إلى أن زوجها ، وهو جندي من مشاة البحرية الأمريكية ، طعنها حتى الموت على طريق سريع في هاواي.

تعتبر دانة العتيبي من أشهر الشخصيات عبر منصات التواصل الاجتماعي ، هي مغنية و ناشطة اجتماعي ، تحمل الجنسية المغربية ، و هي من مواليد عام 1995 ، حيث تبلغ من العمر 27 عاماً ، حيث توفيت بتاريخ الرابع والعشرين من شهر يوليو عام 2022 مـ على يد زوجها ، و بسبب حصولها على الشهرة توقف عن التعليم ، حيث تقوم بعرض الكثير من الأغاني عبر منصات التواصل الاجتماعي بصورة غي أخلاقية و غير محببة .

 

من هي دانا العتيبي

الاسم كاملًا: دانا العتيبي.
مكان الولادة: أمريكا.
سنة الميلاد: عام 1995 مـ.
مكان الإقامة: الولايات المتحدة الأمريكية.
الجنسية: المغربية.
الجنسيات الأخرى: الأمريكية.
تاريخ الوفاة: الـ 24 من شهر يوليو عام 2022 مـ.
العمر قبل الوفاة: 27 عامًا.
سبب الوفاة: طعن على يد زوجها.
مكان الوفاة: الطريق السريع H-3 في أمريكا.
الحالة الاجتماعية: مطلقة.
اسم الزوج السابق: براينت تيخادا كاستيلو.
عدد الأولاد: لم تنجب بعد حيث كانت حاملًا بالشهر الثالث.
اللغات: اللغة العربية “اللهجة المغربية”، اللغة الإنجليزية.

إقرأ أيضا:كيفية اختيار لون صبغة الشعر المناسب للون بشرتك

عمر دانة العتيبي

تبلغ دانة العتيبي من العمر 27 عامًا تقريبًا. ولدت عام 1995 م. ولدت العتيبي في أمريكا وعاشت هناك طوال حياتها. لم تزور المملكة العربية السعودية أبدًا. لم ترغب في الذهاب إلى المملكة عندما قرر والدها الاستقرار هناك، وأنها معتادة على الحياة في الولايات المتحدة الأمريكية، في أسلوب مختلف عن العرب.

زوج دانا العتيبي

زوج دانة العتيبي مجهول، لكنه أمريكي الجنسية، وكان العتيبي على علاقة بزوجها الأمريكي منذ حوالي ثلاث سنوات، حيث يظهر معها في مقاطع فيديو تمثيلية، لكن علاقتهما توترت مؤخرًا، بحسب إفادة من الشرطة الأمريكية تقدم زوجها بطلب الطلاق منذ نوفمبر / تشرين الثاني الجدير بالذكر أن زوج العتيبي يعمل في الجيش الأمريكي وقد قتلها على طريق في هاواي عندما كانت حاملاً في شهرها الثالث.

 

مقتل دانا العتيبي في أمريكا

تعرضت السيدة دانا العتيبي للطعن من قبل زوجها بسبب مشاجرة بين الزوجين على طريق سريع في هاواي، حيث شوهد الأخير يطعن زوجته في السيارة قبل أن يهرب، تاركًا إياها تغرق في الدماء. طاردت شرطة هونولولو المشتبه به في الغابة بجانب الطريق، لكنه طعن. وفي إحدى المرات قتل بنفس السلاح المستخدم في الجريمة وتمكنت الشرطة من القبض على المشتبه به، لكن دانة العتيبي نقلت إلى المستشفى وتوفيت. أثناء العلاج.

إقرأ أيضا:بسهولة استقبال تردد قناة اليرموك الأردنية 2021

 

السابق
موعد طرح تذاكر حفل آمال ماهر في العلمين
التالي
أسعار الذهب اليوم الإثنين 25 يوليو 2022 في الكويت