رياضة

موعد بداية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023

موعد بداية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023

يتطلع العديد من عشاق كرة القدم إلى بداية الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه الدوري الأكثر مشاهدة في العالم ومليء بالإثارة حيث يستمر اللقب حتى المباراة النهائية.

كما هو الحال في الدوري الإنجليزي الممتاز الأخير ، اشتدت المواجهة بين مانشستر سيتي وليفربول طوال الموسم وسيكون الأمر متروكًا في النهاية للمواطنين لانتزاع اللقب من الريدز بفارق نقطة واحدة.

موعد بداية الدوري الإنجليزي:

تم الإعلان رسميًا عن موعد بدء موسم الدوري الممتاز للموسم المقبل 2022-2023 ، حيث ستقام المباراة الأولى بين أرسنال وكريستال بالاس يوم الجمعة 5 أغسطس الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 11 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وكما اعتدنا من البريميرليج فيبدو أننا بعد ذلك سنشهد على سبت كروي بإمتياز حيث ستتنافس إثني عشر فريق في ست مباريات لحد أولى نقاطهم في الدوري.

القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي:

يتم بث جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة Bein Sports ، وهي مذيع الدوري الإنجليزي الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتمكن كلًا من مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وتوتنهام من حسم تأهلهم للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، كما نجح آرسنال ومانشستر يونايتد في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي، فيما نجح وست هام يونايتد في حجز مكان له في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

إقرأ أيضا:موعد وتوقيت مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022
السابق
تفاصيل وحقيقة عودة ميسي إلى برشلونة
التالي
موعد طرح تذاكر حفل آمال ماهر في العلمين