أخبار

أسعار أداء العمرة في غزة موسم 2022

أسعار أداء العمرة في غزة موسم 2022

قال رئيس جمعية شركات الحج والعمرة في قطاع غزة ، عوض أبو مذكور ، اليوم الاثنين ، إن الشركات السعودية بدأت في تحويل نفسها داخل المملكة العربية السعودية ، بإرسال عقود العمرة إلى الشركات الفلسطينية.

وأضاف أبو مذكور  أنه سيتم إعادة الشركات الفلسطينية لأن العقود أرسلت من شركات سعودية ليتم تسجيلها وإرسالها إلى السفارات في الأردن ومصر.

وأوضح أنه سيتم الاتفاق مع الشركات السعودية على النقل البري والجوي مع الخطوط الفلسطينية، مرجحاً أن أول رحلات العمرة ستكون في النصف الأخير من شهر سبتمبر القادم.

وحول تحديد تسعيرة العمرة، بين أبو مذكور أنه لا يمكن حاليا تحديد التسعيرة، وذلك بسبب انتظارهم للشروط التي تقوم المملكة العربية السعودية بتحديدها والمبالغ المالية التي ستأخذها وكذلك آليات الاتفاق مع الجانب المصري، مشيراً إلى أن تكاليف التأمينات الصحية ورسوم النقل والمواصلات تختلف من موسم إلى أخر.

ولفت أبو مذكور، إلى أن تسعيرة العمرة ستكون مقبولة وفي متناول الجميع، إذ تكون مقبولة في بداية الموسم على عكس نهايته وخاصة في شهر رمضان الذي ترتفع فيه التسعيرة.

ولفت أبو مذكور إلى، أنه سيتم اعتماد رحلة كل أسبوعين حتى يكون أفضل وأكثر راحة للشركات وللمعتمرين، وفي بدء الموسم مبكراً سيكون راحة أكثر في استقبال المعتمرين وتلبية جميع رغباتهم لتسهيل أداء مناسك العمرة.

إقرأ أيضا:مكان وموعد تشييع جثمان الشهيد غيث الرحاحلة
السابق
من هي نيكول شاناهان حبيبة إيلون ماسك
التالي
في سطور مواعيد أهم مباريات اليوم الإثنين 12 نوفمبر 2022