التعليم

رابط ولينك نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2022

رابط ولينك نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2022

تعلن وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية نتائج التعليم الثانوي العام السبت المقبل (الموافق 30 تموز 2022 الساعة 9:00 صباحا).

وتؤكد وزارة التربية والتعليم أن جميع الاستعدادات لنشر النتائج قد اكتملت وتتمنى لجميع الطلاب التوفيق والتميز والتميز.

ونشرت وزارة التربية والتعليم رابط الكتروني للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” 2022 فلسطين  من خلال ( الرابط التالي ) .

بدورها أطلقت “بيكتشر آند نيوز” رابطاً إلكترونياً للبحث عن أسماء الذين اجتازوا الثانوية العامة “توجيهي فلسطين 2022” متضمنة أسمائهم وأرقام مقاعدهم.

وأكدت “بيكتشر آند نيوز” أن الرابط سيكون مفعلاً فور إعلان النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، على أن يكون البحث برقم الجلوس والاسم من خلال ( الرابط التالي ) .

وبينت “بيكتشر آند نيوز” أن إطلاق رابط فحص أسماء الناجحين في الثانوية العامة للعام الحالي، جاء للتخفيف عن الطلبة وذويهم أثناء إعلان النتائج، مُتمنيةً النجاح والتوفيق لكافة الطلبة والطالبات.

وبحسب وزارة التربية والتعليم، يبلغ عدد الطلبة الممتحنين في الفرع العلمي نحو23.271 ألفا، والأدبي حوالي65.173 ألفا، وريادة الأعمال بلغ نحو 4123، والشرعي نحو 1418، أما الأفرع المهنية المتمثلة في الفرع الصناعي، والفندقي، والاقتصاد المنزلي وصل عدد الطلبة إلى حوالي 3146 طالبا، أكثرهم من الفرع الصناعي، إذ بلغ عددهم حوالي 1783 طالبا.

إقرأ أيضا:في الأردن رابط اعلان نتائج التوجيهي www tawjihi jo
السابق
بالكامل مواصفات هاتف Vivo Y30 5G
التالي
من هي نيكول شاناهان حبيبة إيلون ماسك