تكنولوجيا

كل ما تريد ان تعرفه عن لعبة فيفا 23

كل ما تريد ان تعرفه عن لعبة فيفا 23

كل ما تريد ان تعرفه عن لعبة فيفا 23 وتاريخ الإصدار والسعر في السعودية ومصر والعالم ، ما هي الميزات الموجودة في اللعبة؟ وكيف تطلب مسبقًا FIFA 22؟

الكل ينتظر بفارغ الصبر إصدار لعبة الفيديو الشهيرة فيفا 23 ، خاصة أنه من المتوقع أن يكون هذا الإصدار استثنائيًا في كثير من الحالات.

ستكون نسخة FIFA 23 آخر تعاون بين FIFA و EA Sports ، بعد أن اتفق الجانبان على إنهاء شراكة استمرت قرابة ثلاث سنوات.

بينما ننتظر إصدار الإصدارات الخاصة من ألعاب FIFA 23 ، سيوفر لك صورة وخبر بعض المعلومات حول الألعاب الجديدة وتواريخ الإصدار والأجهزة التي سيتم استخدامها والأسعار.

موعد إصدار فيفا 23؟

لا يزال إصدار FIFA 23 على بعد شهرين ، ولم تعلن EA Sports عن أي تاريخ رسمي للإصدار حتى الآن ، ولكن بالنظر إلى الإصدارات السابقة ، يمكننا الحصول على تخمين جيد في وقت الإصدار.

فمثلًا نسخة فيفا 22، ظهرت بشكل رسمي يوم الجمعة الأول من أكتوبر 2021، وإذا واصلت التزامها بإصدار اللعبة يوم الجمعة الأخيرة من شهر سبتمبر، من المتوقع أن نرى نسخة فيفا 23 يوم الجمعة 30 سبتمبر 2022.

إعلان فيفا 23 التشويقي

أصدرت EA Sports المقطع الدعائي الأول للعبة التي كان الجميع ينتظرها بعنوان “World Game” يوم الأربعاء 20 يوليو 2022.

إقرأ أيضا:مميزات ومواصفات هاتف موتورولا Edge 30 Ultra في سطور

سعر لعبة فيفا 23

لم تعلن EA Sports رسمياً عن سعر اللعبة ، لكن من المتوقع أن تكلف 60 دولارًا للإصدار “القياسي” ، ومن المحتمل أن تصل بقية الإصدارات إلى 90 دولارًا.

ومن الممكن أن تحصل على نسبة خصم تصل إلى 10%، إن قمت بالطلب المسبق للعبة وأنت مشترك في خدمة EA Play.

الأجهزة التي تعمل فيفا 23 عليها

سيتم إصدار لعبة فيفا 23 لتعمل على الأجهزة التالية، بلاي ستيشن 5، بلاي ستيشن 4، Xbox Series X/S، Xbox One، بالإضافة إلى نظام تشغيل Windows على أجهزة الحاسب الآلي.

كما ستعمل اللعبة أيضًا ويتم إصدارها على Nintendo SwitchوGoogle Stadia.

موعد طلب فيفا 23

لا يوجد تاريخ رسمي للطلب المسبق للعبة فيفا 23، ولكن إذا نظرنا للنسخ السابقة يمكننا أن نخمن بأن الطلب المسبق، قد يكون متاحًا بداية من نهاية يوليو الحالي.

وسيتمكن من يطلب اللعبة مسبقًا، تجربة اللعبة قبل إصدار اللعبة بشكل رسمي، كما يحدث في السنوات السابقة، ومن المتوقع أن يبدأ تجربة اللعب قبل إصدار اللعبة بشكل رسمي للجميع بخمسة أيام.

نجم غلاف لعبة فيفا 23

يستمر النجم الفرنسي كيليان مبابي في كونه نجم غلاف لعبة فيفا للعام الثالث، وسيكون على غلاف نسخة 23، ولكن هذه المرة ستشاركه نجمة الكرة النسائية سام كير على غلاف نسخة “Ultimate”.

إقرأ أيضا:هاتف أوبو OPPO A77s الجديد مع المواصفات والسعر

 

السابق
قناة مفتوحة ناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيج الودية
التالي
تردد القنوات الناقلة لحفل جوائز الأفضل في أفريقيا 2022