تكنولوجيا

مميزات تحديث IOS 15.6

مميزات تحديث IOS 15.6

بدأت قائمة تحديثات Apple الأخيرة – iOS و iPadOS 15.6 ، و macOS 12.5 ، و watchOS 8.7 ، و tvOS 15.6 – في الظهور لبعض المستخدمين.

نظرًا لأنه من المحتمل أن يتم إصدار الإصدارات التالية من أنظمة التشغيل في غضون بضعة أشهر قصيرة (ويستخدمها مختبرو الإصدارات التجريبية بالفعل) ، فليس من المستغرب أن تكون جميع تحديثات يوم الأربعاء خفيفة نسبيًا على الميزات. وفقًا لملاحظات الإصدار ، إليك الميزات الجديدة:

يضيف iOS و iPad OS 15.6 القدرة على إيقاف لعبة رياضية مباشرة وإرجاعها وإعادة تشغيلها وتقديمها سريعًا في تطبيق التلفزيون وإصلاح بعض الأخطاء في الإعدادات والبريد و Safari

يحصل macOS 12.5 أيضًا على تحديث لتطبيق التلفزيون وإصلاح الأخطاء في Safari

يتضمن watchOS 8.7 “تحسينات وإصلاحات أخطاء وتحديثات أمان مهمة”

tvOS 15.6 “يتضمن تحسينات في الأداء والاستقرار العام”

تتضمن التحديثات أيضًا قائمة غسيل للتحديثات الأمنية ، وبعضها يصحح مشكلات تبدو مخيفة نسبيًا. على الرغم من أن Apple لم تذكر أنه تم استغلال أي من المشكلات بنشاط كما حدث في الماضي ، فمن المحتمل أن تحديث جميع أجهزتك بأسرع ما يمكن لا يزال فكرة جيدة.

يعتبر الفيل الموجود في الغرفة لهذه الإصدارات أمرًا مألوفًا: كما هو الحال مع أي تحديثات تظهر بعد WWDC ، فمن المحتمل جدًا أن تكون الإصدارات الأخيرة قبل الإصدار التالي. على الرغم من أننا قد نرى بعض التحديثات الطفيفة الأخرى فقط لإصلاح الأخطاء ، سأكون مندهشًا جدًا إذا رأينا إصدارات نقاط جديدة مثل iOS 15.7 أو macOS 12.6. بالنسبة للأشخاص الذين ما زالوا يستخدمون iPhone 6S أو 7 أو الجيل الأول من SE ، فقد يكون هذا أحد آخر التحديثات التي تلقيتها على الإطلاق لهذا الجهاز – Apple لا تدعمهم على iOS 16.

إقرأ أيضا:بالتفصيل سعة بطاريات أيفون 14 الجديدة

يمكنك تنزيل iOS أو iPadOS 15.6 بالانتقال إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.

يمكنك تنزيل macOS 12.5 بالانتقال إلى قائمة Apple> تفضيلات النظام> تحديث البرنامج.

إقرأ أيضا:تقرير سعر iPhone 14 و AirPods Pro 2 في بعض دول العالم

من المحتمل أن يتم تحديث Apple TV و Watch تلقائيًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك التحديث يدويًا باتباع إرشادات Apple ، والتي يمكنك العثور عليها هنا لنظام tvOS وهنا من أجل watchOS.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تصبح التحديثات متاحة للجميع ، لذلك إذا لم تراها ، فما عليك سوى التحقق مرة أخرى على الشاشة في غضون ساعة أو ساعتين.

السابق
لمشاهدة أقوى المباريات اضبط الآن تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية
التالي
أفضل 4 طرق للتخلص من قشرة الشعر