تكنولوجيا

سامسونج تكشف موعد مؤتمر Galaxy Unpacked

سامسونج تكشف موعد مؤتمر Galaxy Unpacked

أكدت شركة Samsung Mobile رسميًا موعد حدث Galaxy Unpacked القادم من خلال مشاركة تغريدة “مشفرة” على حسابها الرسمي على Twitter.

وفقًا لموقع gsmarena التكنولوجي ، ستستضيف Samsung حدث Galaxy Unpacked الثاني لهذا العام يوم الأربعاء 10 أغسطس في الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

 

سامسونج تكشف موعد مؤتمر Galaxy Unpacked

كما تم التلميح في ملصق الحدث الذي تم تسريبه أمس الثلاثاء ، ستكشف سامسونج النقاب عن أحدث هواتفها القابلة للطي ، والتي ستصدر تحت اسمي Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4 ، إلى جانب أحدث مجموعة من الساعات الذكية ، Galaxy Watch 5 …

قبل الموعد الرسمي للحدث ، ستكشف Samsung عن المزيد من الإعلانات التشويقية الرسمية حول الأجهزة القادمة التي تخطط للكشف عنها في حدث Galaxy Unpacked القادم ، والذي سيتم بثه مباشرة على موقع الشركة.

 

 

وفي الوقت الحالي، فتحت شركة سامسونج باب الحجز المسبق لعشاق هواتفها القابلة للطي Galaxy Z Fold 4 وZ Flip 4، وسيتمكن العملاء عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، من حجز الهواتف المرتقبة قبل الإعلان عنها في حدث Unpacked القادم في 10 أغسطس، وبمجرد طرح الهاتفين سيحصل المستهلكون على مستويات مختلفة من الخصم عبر ما يسمى رصيد المتجر بمجرد توفر الأجهزة للطلب، والتي تتراوح من 30 إلى 200 دولار.

إقرأ أيضا:كيفية تنزيل أحدث إصدار من لعبة Minecraft وتشغيلها

فإذا قمت بحجز هاتف وساعة وسماعة Galaxy القادمين، فستتلقى رصيدا بقيمة 200 دولار يمكنك الحصول عليه بمجرد الإعلان الرسمي عن منتجات سامسونج المنتظرة يوم 10 أغسطس.

وتشير التسريبات إلى أن سامسونج تعتزم أيضا الإعلان عن الجيل التالي من الساعات الذكية Galaxy Watch 5، والتي ستأتي في إصدارين هما Galaxy Watch 5 و Watch 5 Pro، إلى جانب الإعلان عن إصدار جديد من السماعة اللاسلكية Galaxy Buds Pro 2 تتماشى مع الهواتف القابلة للطي.

إقرأ أيضا:تسريبات جديدة عن ساعة جوجل Pixel Watch

 

السابق
سبب وفاة الفنان الكويتي سليمان الملا
التالي
في سطور من هو الفنان سليمان الملا ويكيبيديا