رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب أمريكا والقناة الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب أمريكا والقناة الناقلة

يواجه مانشستر سيتي غريمه المكسيكي كلوب أمريكا في مباراة ودية مساء اليوم الأربعاء في معسكر استعداد الفريق للموسم الجديد.

تغيب العديد من اللاعبين عن رحلة السيتي لأسباب مختلفة ، وهم: جون ستونز وفيل فودين وإيلكاي جوندوجان وإيمريك لابورت.

من ناحية أخرى ، انضم جميع الوافدين الجدد إلى المعسكر بقيادة النرويجي إيرلينج هالاند ، والبريطاني كالفين فيليبس ، وكذلك الأرجنتيني جوليان ألفاريز والألماني ستيفان أورتيجا.

ويستهل مانشستر سيتي استعداداته للموسم الجديد بمواجهة كلوب أمريكا المكسيكي اليوم الأربعاء في هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، ثم يواجه بايرن ميونخ الألماني السبت المقبل في غرين باي بالولايات المتحدة أيضاً، قبل العودة إلى مانشستر استعدادا لمواجهة ليفربول.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ2:30 صباح الخميس، الـ3:30 صباحًا بتوقيت السعودية.

ولم تعلن أي قناة عربية عن نقل المباراة بشكل رسمي حتى الآن، إذ ستقوم منصات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي بنقل أحداثها بشكل مباشر.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب أمريكا والقناة الناقلة

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة مقبلة ضد ليفربول على أول لقب في الموسم المرتقب، إذ يلتقي الفريقان في مباراة الدرع الخيرية في الـ30 من يوليو الجاري، لتتجدد المنافسة بينهما مبكرًا في الموسم الجديد.

وكان ليفربول توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، ليضرب موعدًا مع مانشستر سيتي قبل أيام قليلة على بدء رحلة الفريقين في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضا:تشكيل البرازيل المتوقع في لقاء صربيا في كأس العالم 2022

وتمثل مباراة الدرع الخيرية مواجهة مهمة للغاية بالنسبة لكل من مانشستر سيتي وليفربول، حيث ستمنح الفائز فيها أول ألقابه في الموسم الجديد من ناحية، كما ستمنحه دفعة معنوية في بداية مسيرته بالموسم الجديد من ناحية أخرى.

وسبق لمانشستر سيتي التتويج بلقب البطولة 6 مرات، كان أحدثها نسختي 2018 و2019، حيث فاز في نسخة 2019 على ليفربول بركلات الترجيح.

السابق
رسمي روما يتعاقد مع ديبالا
التالي
موعد مباراة ليفربول ولايبزيغ والقناة الناقلة