رياضة

من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس مصر

من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس مصر

خلال الساعات القليلة الماضية ، كانت جماهير الساحرة المستديرة تبحث عن اسم معلق لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ، من المقرر أن تقام المباراة الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي.

صورة وخبر اسم المعلق والقنوات الناقلة ومواعيد بداية مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر على النحو التالي:

من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس مصر

يعلق مدحت شلبي وبلال علام على مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2020-2021 التي ستذاع حصريا على أون تايم سبورتس يوم الخميس 21 يوليو في تمام الساعة 9 مساءً.

وعقد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا تنسيقيا بمقر الاتحاد، لبحث الترتيبات الخاصة بمباراة نهائي بطولة كأس مصر.

وأقيم الاجتماع بحضور العميد علاء صلاح الدين واللواء هاني عبادة ومندوبي الأهلي والزمالك، بجانب ممثلي مختلف الهيئات المشاركة في المباراة والرعاة والمسؤولين عن تذاكر المباراة، إذ جرى التأكيد عليهم بوضع بعض المحظورات لعدم تواجدها مع الجماهير، وعلى رأسها الألعاب النارية، وعدم السماح بالدخول لملعب اللقاء بشواحن الهواتف.

وسوف تشهد قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، غياب 7 لاعبين عن صفوف الفريق الأحمر بسبب الإصابة، عن المباراة التي ستشهد حضور 5000 مشجع للفريقين.

وتأكد غياب 7 كل من: «أكرم توفيق، عمار حمدي، محمود وحيد، لويس ميكيسوني، بيرسي تاو، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر».

إقرأ أيضا:في سطور معلومات كاملة عن جوائز دبي جلوب سوكر 2022

وكان الجهاز الطبي في الأهلي، قد قرر استبعاد بيرسي تاو من مباراة القمة؛ خوفًا من تفاقم إصابته في العضلة الأمامية، التي تعرض لها 4 مرات منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء.

السابق
تعرف على موعد حفل روبي في الساحل الشمالي بعد تغيره
التالي
الكشف عن سبب تأجيل حفل روبي في الساحل الشمالي