رياضة

تقرير عن هاتف Wiko T50 مع المواصفات والسعر

تقرير عن هاتف Wiko T50 مع المواصفات والسعر

جذبت الهواتف ذات الأسعار المنخفضة إلى المتوسطة اهتمام العديد من المشترين ، بالإضافة إلى أدائها الممتاز من حيث الكاميرات والشاشات ، ولكن أيضًا بسعرها الجذاب ، ومن بين الهواتف ذات الميزانية المحدودة التي تم إطلاقها مؤخرًا ، تم إطلاق هاتف Wiko T50 رسميًا في المملكة العربية السعودية.

 

يعد Wiko T50 من أرخص الهواتف الذكية التي تم إطلاقها ، حيث يكلف أقل من 700 ريال سعودي ، خاصة حوالي 655 ريالًا ، أي ما يعادل 3000 و 300 جنيه مصري للإصدار الأصغر.

بالرغم من سعره الرخيص إلا أن هاتف Wiko T50 يتمتع بالعديد من المواصفات الرائعة منها بطارية كبيرة ومعالج قوي وتصميم أنيق ، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 64 ميجا بيكسل ، ونعرض مميزاته الرئيسية بحسب موقع GSMArena:

 

Wiko T50 مزود بشاشة IPS LCD مقاس 6.6 بوصة بدقة عرض 2400 × 1080 ومعدل تحديث 90 هرتز في الثانية ، ونوتش أعلى الشاشة عبارة عن فتحة صغيرة للكاميرا الأمامية والمياه والغبار ، اللون الأسود والأخضر والوردي.

 

ويقدم هاتف Wiko T50 كاميرا خلفية مزدوجة الرئيسية منها بدقة 64 ميجابكسل، بجانب كاميرا ثانوية مساعدة بدقة 8 ميجابكسل مع مستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل ، مع وجود فلاش LED وميزة HDR، بالإضافة إلى وجود كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو بدقة 16 ميجابكسل، وتصوير الفيديو بدقة 1080 ميجا بيكسل.

إقرأ أيضا:تشكيل مباراة فرنسا وكرواتيا المتوقعة اليوم

 

ويحتوي هاتف Wiko T50 على معالج من إنتاج شركة ميديا تيك التايوانية من نوع MediaTek Helio G85، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي سعة 4 و 6 جيجابايت رام وذاكرة تخزين داخلية سعة 128جيجابايت، كما يتم تشغيل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم لتقنية الشحن السريع بقوة 40 واط.

السابق
سبب وفاة الإعلامي شكري بوشيحة
التالي
بالصور عائشة الكيلاني قبل وبعد عمليات التجميل