رياضة

من هو الحكم كارلوس ديل سيرو جراندي

من هو الحكم كارلوس ديل سيرو جراندي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، عن تعيين الحكم الإسباني كارلوس ديل سيرو جراندي للإشراف على مباراة الأهلي وبيراميدز في إطار مباراة الدوري المصري الممتاز المقرر لها مساء غد السبت .

لأن الحكم كان له مسيرة حافلة في أوروبا في السنوات القليلة الماضية ، بعد أن بدأ رحلته في عالم كرة القدم ، تحكيمًا لمدة 20 عامًا ، بالإضافة إلى وظيفة أخرى تتطلب أيضًا شخصية صارمة ، وهي مهنته الاولى في الشرطة.

نقدم لك أهم المعلومات عن الحكم الإسباني كارلوس ديل سيرو جراندي قبل مباراة الغد أمام الأهلي وبيراميدز مع التقارير التالية:

من هو الحكم كارلوس ديل سيرو جراندي

كارلوس ديل سيرو جراندي هو حكم وشرطي ، ولد في 13 مارس 1976 ، يبلغ من العمر 46 عامًا ، قبل 20 عامًا ، بدأ من بوابة تحكيم الدرجة الثانية الإسبانية.

حصل جراندي على الشارة الدولية عام 2013، حينما قاد أول مباراة له كحكم دولي في 26 مايو من العام ذاته، والتي جمعت منتخب جورجيا تحت 19 مع نظيره المنتخب الإسباني.

وينتمي كارلوس ديل سيرو إلى لجنة حكام مدريد، وهو أحد الاتحادات الفرعية، نظراً لأنه ولد في منطقة ألكالا دي إيناريس بالعاصمة الإسبانية، لذلك لا يسمح له بإدارة أي لقاء كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، أو ديربي العاصمة بين الملكي وجاره أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضا:آخر تطورات إنتقال رونالدو الى النصر السعودي

وأدار الحكم الإسباني العديد من اللقاءات الهامة، وعلى رأسها مواجهة ألمانيا وفرنسا في يورو 2020، التي انتهت لصالح الديوك بهدف نظيف، بالإضافة إلى مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد روما الإيطالي في نصف نهائي الدوري الأوروبي عام 2021.

وكان كارلوس ديل سيرو جراندي، قد تعرض لموقف طريف خلال إدارته لمباراة سويسرا وجمهورية إيرلندا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020.

وكان الحكم الإسباني يتجه في الدقيقة 14 لمنح البطاقة الصفراء لـ الإيرلندي إيندا ستيفينس، بعد التحامه مع السويسري كيفن مبابو، لكنه اكتشف أنه نسي البطاقات عندما وضع يده في جيبه، ليذهب إلى الحكم الرابع ويحصل منه على الإنذارات، ليمنحه البطاقة الصفراء لستيفينس.

وكان النادي الأهلي، قد أعلن في شهر أبريل الماضي، رغبته في استقدام حكام أجانب لمبارياته المحلية في بيان رسمي، كما أنه تقدم بطلب رسمي لاستقدام حكام من أحد الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى لإدارة مواجهة بيراميدز.

إقرأ أيضا:تقرير عن مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي الموعد والقنوات الناقلة

يذكر أن مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور الأول للدوري أدارها الحكم محمود البنا، التي انتهت بنتيجة 3-0 للمارد الأحمر، في حين أدار مباراة الفريقين في ربع نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الماضي الحكم الروماني استيفان كوفاكس، وفاز الأحمر أيضا بنتيجة 2-0.

السابق
تردد قناة الشارقة الرياضية الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم
التالي
من هو الأمير خالد الفيصل ويكيبيديا