رياضة

من هو النادي السعودي الذي يتفاوض مع كريستيانو رونالدو

وبحسب موقع “sport.tvp” ، فإن نادي النصر السعودي هو الذي عرض على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مبلغًا ضخمًا من المال لإدراجه في عقد لمدة عامين بقيمة إجمالية 300 مليون يورو.

وبحسب الموقع ، تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عرضا من أحد الأندية السعودية ، الفريق الثالث في الدوري السعودي الموسم الماضي ، الذي انضم مؤخرا إلىه الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا ، ويضم فريقه فيسنتي أبوبكر وفريقه. البرازيلي أندرسون تاليسكا.

وكانت وسائل إعلام برتغالية قد أكدت أن عرضا سعوديا قدم للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وفريقه مقابل 300 مليون يورو تتوزع على الشكل التالي: 30 مليون يورو لمانشستر يونايتد و125 مليون يورو راتب سنوي ومدة العقد سنتين ما يعني حصول النجم البرتغالي على 250 مليون يورو فيما يحصل وكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز على 20 مليون يورو.

وأكدت مواقع إعلامية برتغالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفض العرض السعودي مفضلا البقاء في أوروبا حيث يواجه ممثلوه مشكلة إقناع فريق كبير بخدماته.

وبحسب تقارير إعلامية أوروبية رفضت أندية بايرن ميونخ وريال مدريد وباريس سان جيرمان ضمه فيما يفضل تشيلسي التركيز على جلب مدافعين ولم يتبق أمام النجم البرتغالي سوى العودة لبلده للعب في فريقه الأم سبورتينغ لشبونة أو بورتو أو العودة لإيطاليا من بوابة نابولي.

وقالت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، اليوم الخميس، إنه من المقرر أن يظل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبًا في مانشستر يونايتد الموسم الجديد مع قرار تشيلسي عدم التعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة أن خورخي مينديز عرض موكله رونالدو، غير السعيد، والبالغ من العمر 37 عامًا، على تود بويلي المالك الجديد لتشيلسي، لكن نادي المتأهلين البلوز قرر عدم التعاقد مع اللاعب مع سعيه لبناء فريق جديد.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو، الذي ترك يوفنتوس، العام الماضي، خياراته للبقاء في أوروبا تنفد، حيث رفضت معظم الأندية الكبرى فرصة التعاقد معه.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد، الصيف الماضي، قادما من يوفنتوس، ويمتد عقده مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل، لكن الفريق سيشارك في الدوري الأوروبي الموسم الجديد وليس في دوري أبطال أوروبا.

وشارك رونالدو 19 موسما متتاليا في دوري أبطال أوروبا، ويريد أن يصل إلى 20 موسما وهو أمر لا يمكن أن يحدث حال بقائه في أولد ترافورد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا