تكنولوجيا

مواصفات وسعر ساعة أمازفيت GTS 4 Mini

مواصفات وسعر ساعة أمازفيت GTS 4 Mini

أطلقت شركة “Amazfit” الصينية المتخصصة في تصنيع الأجهزة الذكية القابلة للارتداء ، ساعة ذكية جديدة “GTS 4 Mini” للسوق العالمي بسعر تنافسي للغاية في الفئة الاقتصادية.

كشفت الشركة الصينية عن أبرز مواصفات منتجها الجديد ، حيث تم تجهيز الساعة الذكية بشاشة “AMOLED” مقاس 1.65 بوصة بدقة 336 × 384 بكسل ، وبكثافة 309 بكسل في البوصة ، و “دائمًا- على الشاشة “(أو قيد التشغيل دائمًا). ).

تدعي الشركة أن GTS 4 Mini تدعم أكثر من اثني عشر وضعًا رياضيًا ، بالإضافة إلى أوضاع مراقبة الصحة واللياقة البدنية ، بما في ذلك معدل ضربات القلب وقياس SpO2 والمزيد.

وتأتي الساعة الذكية الجديدة من ”أمازفيت“ بإطار متوسط الفخامة من سبائك الألومنيوم. ويزن هيكل ساعة ”Amazfit GTS 4 Mini“ النحيف للغاية الذي يبلغ 9.1 ملم 19 غرامًا بدون الحزام. وتحتوي الساعة على حزام مصنوع من السيليكون صديق للبشرة وإطار معدني داخلي.

وتدعم الساعة تقنية ”بلوتوث v5.2“ للاتصال. وتم تصنيف الساعة الذكية بشهادة ”5ATM“، مما يعني أنها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا. ويحتوي الجهاز القابل للارتداء على مساعدة صوتية مدمجة من ”Amazon Alexa“.

وتدعم الساعة تقنيتي ”BioTracker“ و“ 3.0 PPG“ لمراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة ومراقبة ”SpO2“. وتوفر الساعة الذكية تتبع النوم وتتبع النشاط وأكثر من 120 وضعًا رياضيًا، بما في ذلك المشي والجري وركوب الدراجات واليوغا والمزيد.

إقرأ أيضا:بالأسم 4 تقنيين حصلوا على تكريم من الملكة إليزابيث

وتحتوي الساعة أيضاً على نظام تقييم صحي ”PAI“، وتتبع الدورة الشهرية للنساء، ومراقبة الإجهاد. كما تدعم أيضاً خمسة أنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، ومتعقب مستوى الإجهاد، وتحديثات الطقس، والإشعارات الذكية، وساعة توقيت (Timer)، وساعة منبه، وتذكيرات ثابتة.

وتأتي الساعة الذكية ببطارية تبلغ قوتها 270 مللي أمبير في الساعة، والتي يُزعم أنها توفر عمرًا يصل إلى 15 يومًا مع استخدام نموذجي من الشحن الكامل وحتى 45 يومًا أثناء وضع توفير الطاقة.

إقرأ أيضا:طريقة تغيير اسم المستخدم في سناب شات

وأطلقت شركة ”أمازفيت“، وهي واحدة من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في صناعة الأجهزة القابلة للارتداء ولها حضور في جميع أنحاء العالم، ساعتها الذكية الجديدة ”GTS 4 Mini“، اليوم في الولايات المتحدة بسعر 199.99 دولار. وتتوفر الساعة في خيارات ألوان ”Midnight Black“ و“Mint Blue“ و“Moonlight White“ و“Flamingo Pink“.

السابق
تفاصيل وحقيقة خبر وفاة الفنان باسم سمرة
التالي
اسماء المتورطين في تسريب امتحان التاريخ والفيزياء