دليل القنوات

أسماء المسلسلات المصرية في رمضان 2022

أسماء المسلسلات المصرية في رمضان 2022

كان اسم مسلسلات رمضان لعام 2022 هو مصطلح البحث الأكثر شهرة في محرك البحث العالمي جوجل حتى وصل إلى قمة قائمة البحث الرئيسية ، لذلك اعتمدت صورة وخبر هذا التقرير لاستعراض أشهر الأعمال الدرامية التي يتم تصويرها حاليًا المشاركة في ماراثون رمضان .. وأبرز نجوم الفن الذين شاركوا وموعد بداية الشهر الكريم.

أسماء مسلسلات رمضان 2022

أعلن الكثير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي عن خوض السباق الرمضاني المقبل حيث تعاقدوا بالفعل على أعمالهم الدرامية المقبلة خلال الموسم المقبل وهي:-

حلم ليال

أعلنت الفنانة ياسمين صبري على مسلسلها الجديد ” حلم ليال” وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي المسلسل من إخراج مريم أحمدي ومن إنتاج شركة سينرجي الإنتاج الفني وبدأت بالفعل جلسات التحضير للمسلسل استعدادا لبدء التصوير.

لام شمسية

كما أعلنت الفنانة منى زكى عن خوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل جديد يحمل اسم ” لام شمسية” والذي يشاركها البطولة الفنان أحمد رزق المسلسل من تأليف فاطمة نعوم و إخراج كريم الشناوي وبدأت الشركة المنتجة في أعداد الديكورات استعداد لبدء التصوير.

المداح الجزء الثاني

استقر المطرب حمادة هلال على تقديم الجزء الثاني من مسلسل المداح الذي لقى نجاحا كبيرا في رمضان الماضي ويحمل هذا الجزء اسم ” حرب الشياطين” والذي تدور أحداثه عن صابر الذي يعمل مدرس دين في مدرسة بإحدى القرى المصرية ولكن الله اصطفاه ببعض النعم الروحانية الخاصة.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء الدكتور مجدي يعقوب في حديث العرب

الكبير أوي ج 6

فيما أعلن الفنان أحمد مكي عن تقديم الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي الذي حظى على نسب مشاهدة عالية خلال أجزاءه الماضية حيث يجسد فيه عدد من الشخصيات المختلفة في إطار كوميدي لايت.

إقرأ أيضا:موعد عرض حكاية ويبقى الأثر من مسلسل إلا أنا

 

موعد بدء شهر رمضان 2022

يبحث الكثير من المواطنين عن أسماء مسلسلات رمضان 2022 وموعد بدء الشهر الكريم عبر المنصات الإلكتروني حيث يبدأ شهر رمضان المبارك يوم 2 إبريل المقبل وفقا الحسابات الفلكية التي أعدتها مراكز الرصد التابعة لدار الإفتاء المصرية حيث يتم استطلاع هلال شهر رمضان من خلال اللجنة الشرعية لاستطلاع هلال الأشهر الهجرية يوم 1 أبريل.

السابق
جيريمي دوكو تحت أنظار ريال مدريد
التالي
المتوقع تشكيل ليفربول في مواجهة برايتون