رياضة

سترلينج يودع جماهير مانشستر سيتي

سترلينج يودع جماهير مانشستر سيتي

أكد لاعب منتخب إنجلترا الدولي رحيم سترلينج ، الأربعاء ، رحيله عن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ، في علامة على انتقاله الوشيك إلى تشيلسي.

غرّد ستيرلينغ برسالة مؤثرة يقول فيها وداعًا لجماهير مانشستر سيتي ، قائلاً: “سبعة مواسم ، 11 بطولة كبرى ، حياة مليئة بالذكريات. يا له من طريق رائع!”

وتابع اللاعب البالغ 27 عاما “وصلت إلى مانشستر بعمر العشرين. أرحل اليوم كرجل. شكرا لدعمكم الصادق. تشرفت بارتداء قميص مانشستر سيتي”.

ولم يفصح اللاعب عن وجهته المقبلة، لكن يتوقع أن يكون أول المنتقلين إلى صفوف تشيلسي الذي استحوذت عليه مجموعة استثمارية يقودها الملياردير الأمريكي تود بوهلي، خلفا للملياردير الروسي رومان أبراموفيتش الذي دُفع للتخلي عن موقعهعلى خلفية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وكانت الصحف البريطانية أشارت إلى أن مانشستر سيتي وتشيلسي توصلا إلى اتفاق لتوقيع الأخير مع سترلينغ عقدا مدته خمس سنوات مع خيار موسم إضافي.

وبحسب شبكة “سكاي”، فإن سترلينغ الذي خاض 77 مباراة دولية، سينتقل مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني، فيما تحدثت تقارير أخرى عن صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.

وأحرز سترلينغ لقب الدوري الإنجليزي أربع مرات مع “السيتي” منذ انضمامه من ليفربول في 2015، ولعب دورا أساسيا في التشكيلة في أول مواسمه على ملعب الاتحاد.

إقرأ أيضا:موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

وسجل الجناح الإنجليزي 131 هدفا في 337 مباراة مع “السيتي”.

السابق
ما هي الطريقة الصحيحة لإطفاء حريق دهون
التالي
ارتفاع أسعار الذهب اليوم الأربعاء في الأردن