أخبار

بعد زيادة البنزين أسعار تذاكر أتوبيسات النقل العام في القاهرة

أعلن اللواء رزق علي مدير هيئة النقل العام بالقاهرة ، عن الأسعار الجديدة لأتوبيسات هيئة النقل العام بعد ارتفاع أسعار المازوت.

وأكد رزق ، في تصريح  ، إضافة 50 قرشا إلى جميع الحافلات التي تديرها السلطات على المازوت أو الغاز الطبيعي سواء كانت خاصة أو حكومية.

وطالب وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، المواطنين بالتواصل مع أرقام الطوارئ والخطوط الساخنة وغرف العمليات وإدارة الأزمات المعلنة بالمحافظات ومبادرة “صوتك مسموع” بالوزارة لتقديم اي شكوي الخاصة بزيادة خلاف  أسعار تعريفة المواصلات التي أعلن عنه  وذلك على موقع التواصل الاجتماعى ” الفيس بوك “: www.facebook.com/sotakmasmwo ورقم الخط الساخن : “15330” وسيعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة والبريد الإلكتروني للوزارة : “[email protected] .

ووجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، المحافظين بتكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود للتصدي لأى محاولات لاحتكار المواد البترولية بعد زيادة الأسعار أو استغلال المواطنين بأي صورة.

وطالب وزير التنمية المحلية، بتكثيف الحملات المشتركة من الأجهزة المعنية وإدارات المواقف والمرور ومديريات التموين على مواقف السرفيس والمواقف الإقليمية والداخلية داخل كل محافظة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين على أن تتناسب الزيادة في أسعار تعريفة الركوب مع الزيادة التي شهدتها المواد البترولية.

زيادة أسعار البنزين والسولار

وقررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة و تنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بشكل ربع سنوي في اجتماعها المنعقد عقب انتهاء شهر يونيو الماضي التوصية بتعديل الأسعار الحالية السائدة في السوق المحلي وذلك للربع يوليه / سبتمبر 2022 .

و تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا.

زيادة أسعار البنزين والسولار

تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتبارا من الساعة التاسعة صباح اليوم الأربعاء 13 يوليو.

زيادة أسعار البنزين والسولار

جاءت أسعار البنزين والسولار الجديدة كالتالي:

8.00 جنيه للتر البنزين 80

9.25 جنيه للتر البنزين 92

10.75 جنيه للتر البنزين 95

زيادة سعر السولار والكيروسين ليصبح 7.25 جنيه/ لتر

زيادة سعر طن المازوت المورد لباقي الصناعات 400 جنيه / طن ليصبح سعر الطن 5000 جنيه / طن.

ثبات أسعار المازوت المورد للصناعات الغذائية والكهرباء .

وتم تطبيق الأسعار الجديدة للبنزين والسولار فور صدور القرار.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا