منوعات

حقيقة خبر خطوبة نرمين الفقي من أبو هشيمة

بعد انتشار أنباء خطوبتها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، صعد اسم النجمة نرمين الفقي على رأس جميع محركات البحث في الساعات القليلة الماضية حيث نشرت صورة لرجل وامرأة يرتديان وبيديهما خاتم ألماس باهظ الثمن على حسابها الشخصي. على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حقيقة خبر خطوبة نرمين الفقي من أبو هشيمة

واكدت مصادر مقربة من النجمة نرمين الفقي أن كل تداول حول خطوبتها من رجل الأعمال ابو هشيمة مجرد شائعات ولا أساس لها من الصحة، منوهين إلى انه من الممكن ان تكون الصورة مجرد دعابة من نرمين مع جمهورها، وأنها لن تخفي خبر زواجها أو خطبتا عن الجمهور.

وكانت كشفت الفنانة نرمين الفقي، في لقاء سابق لها مع الإعلامية لميس الحديدي، عن مواصفات فتى أحلامها، التي تتمنى أن تكون متوفرة في شريك حياتها.

وقالت نيرمين: «مش مهم خالص الأمور المادية لأني مش بهتم بالماديات، أهم حاجة المسئولية والحنية».

في أحد لقاءاتها التلفزيونية، كشفت الفنانة نرمين الفقي عن سر رشاقتها بقولها إنه بجانب الرياضة هناك أمور أخرى ساعدتها في التخلص من بعض وزنها لتصبح 66 كليوجراما بعد أن كانت 74 كيلوجراما.

واعترفت نرمين الفقي بأنها تلتزم بوجبات غذائية منظمة وإن كانت «تضعف في بعض الأحيان أمام النشويات لدرجة العشق مثل المكرونات المختلفة والبطاطس المحمرة غير أنها ليست ممن يفضلون الحلويات».

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا