رياضة

تعرف على قيمة راتب فيتوريا مع منتخب مصر

تولى البرتغالي روي فيتوريا رسميا منصب تدريب المنتخب المصري الجديد ، حيث تولى القائد إيهاب جلال المسؤولية بعد فترة سيئة ومشاهد مضطربة لمصر واتحاد الكرة عقب رحيل كارلوس كيروش .

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، برئاسة جمال علام ، أن البرتغالي روي فيتوريا سيتولى الإدارة الفنية للمنتخب المصري للأربعة مواسم القادمة ويقود المنتخب الوطني ليحل محل إيهاب جلال للأربعة مواسم القادمة.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية منشورًا يبرز من خلال مسيرة المدير الفني الجديد روي فيتوريا، وبطولاته التي حققها من قبل.

ولم يحقق روي فيتوريا أي بطولة من أي منتخب، حيث سيصبح منتخب مصر تجربته الأولى على مستوى المنتخبات لكنه برع في قيادة الأندية التي تولى تدريبها من قبل.

وعلى مستوى الأندية التي دربهان حصل روي فيتوريا على بطولتي الدوري البرتغالي مع فريق بنفيكا، و2 كأس البرتغال، و2 السوبر البرتغالي، وبطولة كأس الرابطة البرتغالية، وكلها مع فريق بنفيكا.

ومع النصر السعودي، حصل فيتوريا على بطولة الدورس السعودي مرة، وبطولة السوبر السعودي مرة واحدة، ليكمل فيتوريا عدد بطولاته لـ 9 بطولات مع الاندية.

وكان حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قد كثف مفاوضاته مع روي فيتوريا خلال الأيام الماضية من أجل قيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، وتمكن من غنهاء التوقيع معه في البرتغال.

وكانت انباء كثيرة أثيرت حول رفض أكثر من مدير فني تدريب المنتخب المصري، لأسباب مختلفة تتعلق بظروف شخصية وغيرها.

تعرف على قيمة راتب فيتوريا مع منتخب مصر

وكالعادة ، كان راتب مدرب البرتغالي الجديد لمصر ، روي فيتوريا ، مثار جدل كبير ، حيث تشير التقارير إلى أن المدرب سيتلقى 180 ألف دولار شهريًا بالإضافة إلى أربعة مساعدين فنيين ، بما في ذلك محلل الأداء ، ومدرب أحمال ، والمدرب المساعد ومدرب حراسبتكلفة 2 مليون دولار. 160 ألف دولار في السنة أي ما يعادل 38 مليون جنيه في السنة.

وأشارت تقارير أخرى نسبت الحديث لمصادر في اتحاد الكرة، ان المدير الفني الجديد سيحصل على راتب  2 مليون و400 ألف يورو سنويًا، ما يعادل بالجنيه المصري 43 مليون جنيه في السنة.

وكان المدير الفني السابق لمنتخب مصر إيهاب جلال يتقاضى بحسب ما أعلن رئيس اتحاد الكرة المصري جمال علام راتب 750 ألف جنيه شهريًا بواقع 9 ملايين جنيه في السنة الواحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا