تكنولوجيا

المزيد من الإيموجي للتفاعل في تطبيق واتساب

كشف مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، أنه سيكون من الممكن التفاعل مع أي رمز تعبيري على رسائل WhatsApp بدلاً من تفاعل الرموز التعبيرية الحالي ، والذي يتكون من 6 رموز تعبيرية ، وإبهام لأعلى ، وقلب ، ومفاصل اليدين ، ووجه مبتسم ، ووجه متفاجئ ووجه باكي.

أكد زوكربيرج أن جميع الرموز التعبيرية أو الرموز التعبيرية الموجودة على تطبيق WhatsApp ستعمل على الرسائل وتفاعلات الصور ، وأن الميزة متاحة بالفعل للمستخدمين وسيتم توزيعها على جميع مستخدمي WhatsApp في الأسابيع المقبلة.

 

وفقًا لـ TechCrunch ، سيتم طرح القدرة على التفاعل مع جميع الرموز التعبيرية لتطبيقات Messenger للدردشة على Facebook في وقت ما في المستقبل.

يمكن الوصول إلى الميزة ، مثل ردود أفعال الرموز التعبيرية السابقة والحالية ، من خلال الضغط لفترة طويلة على الرسالة التي تريد الرد عليها.

المزيد من الإيموجي للتفاعل في تطبيق واتساب

ولاستخدام أي رمز تعبيري للتفاعل ، اضغط مع الاستمرار على الرسالة ، وانقر على الزر + واختر رمزًا تعبيريًا من القائمة الكاملة، و سترى الرمز التعبيري الذي اخترته أسفل الرسالة، ولكن في حالة عدم رؤيتها في تطبيقك بعد ، فستحصل عليها في غضون أيام قليلة.

المزيد من الإيموجي للتفاعل في تطبيق واتساب
المزيد من الإيموجي للتفاعل في تطبيق واتساب

وكان تطبيق واتساب WhatsApp قد أتاح منذ أشهر لجميع مستخدميه لهواتف أندرويد وآيفون وتطبيق واتساب ويب، التفاعل ب 6 إيموجي فقط على الرسائل والصور والفيديو، وهذه الإيموجي هي عبارة عن 6 رموز تعبيرية هي الإبهام لأعلى 👍 ، والقلب ❤️ ، والأيدي المشتركة 🙏، والوجه الضاحك الباكي 😂 ، والوجه المندهش 😮 ، والوجه الباكي 😥.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا