منوعات

لأول مرة آيس كريم لا يذوب

أصبحت شركة آيس كريم صينية حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها أن منتجاتها من الآيس كريم المتميزة لن تذوب حتى لو تركت في درجات حرارة عالية لفترة طويلة.

كشفت شركة Fuchsia Ice Cream ، المعروفة بمنتجاتها عالية الجودة ، الأسبوع الماضي عن صور ومقاطع فيديو لآيس كريم الشركة بجوار مقياس حرارة تظهر 31 درجة مئوية ، وفقًا لما ذكرته شركة Odity Central. بقي الآيس كريم في درجة الحرارة تلك لمدة ساعة ونصف تقريبًا ، لكن من الواضح أنه لم يذوب على الإطلاق.

كما حظى منشور الشركة بالكثير من الاهتمام، وألهم أشخاصًا آخرين لإجراء تجاربهم الخاصة، بما فى ذلك تعريض الآيس كريم للهب المكشوف لمعرفة ما إذا كان سيذوب لكنه لم يفعل.

وفى يوم 5 يوليو الجارى، عادت الشركة لتصبح حديث الشبكات الاجتماعية فى الصين، حيث انتشر مقطع فيديو لشخص يستخدم شعلة مطبخ لإذابة آيس كريم من منتجاتها. وعلى الرغم من أن السطح الخارجى أصبح متفحمًا، إلا أن الآيس كريم لم يذب كما كان متوقعا. وكذلك الحال مع مقاطع الفيديو التى ظهرت فى وقت لاحق.

وفى أعقاب ذلك، خرجت الشركة ببيان لتريح عملائها بشأن جودة الأيس كريم، موضحة أنها تستخدم “عامل تعزيز اللزوجة” لمنع الآيس كريم من الذوبان بسهولة، ولكنها أكدت للجميع أن منتجها لا يزال يفى بالمعايير الوطنية لسلامة الأغذية.

ولم يتمكن هذا البيان من تهدئة المستهلكين، لا سيما فيما يتعلق بسمعة الشركة كمنتج آيس كريم عالى الجودة. وذكرت مصادر إخبارية صينية أن أرخص أنواع الآيس كريم يبلغ سعرها 12 يوان (1.80 دولارا)، وهى أغلى بعدة مرات من العلامات التجارية الأخرى، ومع وصول الآيس كريم الفاخر إلى 160 يوان (24 دولارا).

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا