رياضة

من هي أليخاندرا أونييفا حبيبة كاسياس الجديدة

ارتبط حارس مرمى ريال مدريد وإسبانيا الأسطوري بالعديد من النساء اللواتي قابلهن أو صورهن منذ انفصاله عن زوجته الصحفية سارة كاربونيرو في عام 2021.

وظهر اسم جديد ، الممثلة الإسبانية أليخاندرا أونيفا البالغة من العمر 30 عامًا ، قالت وسائل إعلام إسبانية إن كاسياس التقى بها في إيبيزا بإسبانيا ، ولم يظهرا بعد ، وتابعا بعضهما البعض والتعليق على مواقع التواصل الاجتماعي.

وارتبط إيكر كاسياس بزوجته السابقة سارة كاربونيرو خلال نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا حين توج منتخب إسبانيا باللقب، وله منها ولد واحد.

من هي أليخاندرا أونييفا حبيبة كاسياس الجديدة

حسب صحيفة ماركا أليخاندرا أونييفا ولدت في 1 حزيران / يونيو 1992ن تبلغ العمر 30 سنةن ممثلة إسبانية، هي أخت إينييغو أونييفا، تتمتع بمسار يصل لـ11 سنة كممثلة سواء في المسلسلات التلفزيونية أو الأفلام.

من أهم أعمالها ”سر الجسر القديم“ أول فيلم ظهرت فيه، و فيلم ”من أجل حفنة من القبلات“، و أفلام ”نوفاتوس“، و “ Sotto copertura ”.

ومن أحدث أعمالها مسلسل “ Alta mar “ الذي لعبت فيه دور كارولين فيلانويفا وهو مسلسل من 22 حلقة على منصة ”نيتفليكس“، كما أنهت مؤخرا في سنة 2022 من سلسلة “ قصص لا ترويها“ من 5 حلقات .

وحسب تقارير إعلامية، فأليخاندرا أونييفا تعمل أيضا كعارضة أزياء، و ارتبط اسمها في 2020 بالممثل الروماني الأمريكي سيباستيان ستان، حيث تحدثت وسائل إعلام عن علاقة تجمعهما وظهرا في عدة أماكن معا في المكسيك، ولوس أنجلوس.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا