منوعات

طرق عملية للتخلص من رائحة الأضحية تعرفي عليها

في معظم الأوقات ، يكون لدى معظم الأسر رائحة كريهة في المنزل بعد ذبح الأضحية ، وهذا يمنع ربة المنزل من التخلص من تلك الرائحة أبدًا ويمكن أن تضعها في موقف محرج  ، لذا إليك بعض الأمثلة المثبتة و نصائح مجربة للتخلص من رائحة اللحوم والأضحية العالقة في منزلك.

مسحوق الفانيليا

زهرة الفانيليا لها رائحة قوية ، يمكنك تقليبها في كوب من الماء حتى تذوب ، ثم استخدامها لمسح الأرضيات والطاولات ، ويمكن وضعها في ركن المطبخ حيث تعمل على امتصاص الروائح الكريهة.

طرق عملية للتخلص من رائحة الأضحية تعرفي عليها

الليمون

الليمون غنى جدًا بالفوائد، وخاصة أنه مطهر ممتاز، يمكنكِ وضع نصف ليمونة في اركان المنزل والمطبخ خاصة لتحصلي على نظافة سريعة وتطهير كامل للمكان، وخاصة التخلص من رائحة الضأن.

طرق عملية للتخلص من رائحة الأضحية تعرفي عليها

القهوة

حبيبات القهوة من أهم الأشياء التي تقضى على الروائح الكريهة، يمكنك وضع مسحوق القهوة في أركان المنزل وخاصة المطبخ، فهي تعمل بشكل مبهر على انبعاث رائجة البُن الجميلة وتمتص الروائح النفاذة الصادرة من الأضحية.

طرق عملية للتخلص من رائحة الأضحية تعرفي عليها..

تنظيف وفتح النوافذ

احضري قطعة من القماش منقوعة في خل طعام وقومي بمسح النوافذ مع فتحها، وهذا يمنع من التصاق الروائح النفاذة بها وتخلصك تمامًا منها.

التطهير والتعقيم

استخدمي رشاش الملح والخل في مسح الأسطح والأرضيات بعد الذبح، ويستحسن أن تستخدميه بطريقة يومية بعد الطهى للإزالة كافة الروائح بالمطبخ. حيث يعملان على تعقيم وتطهير الأرضيات من كافة الميكروبات .

أقراص الفحم

طرق عملية للتخلص من رائحة الأضحية تعرفي عليها

أقراص الفحم تعمل على قضاء على الروائح الكريهة وخاصة من الثلاجة، ستجدين نتائج فعالة وسريعة لامتصاص الروائح وتطهير الثلاجة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا