أخبار

معلومات جديدة عن جميل ألكساندر ثيرميوتيس

معلومات جديدة عن جميل ألكساندر ثيرميوتيس … أصدر الديوان الملكي الأردني ، اليوم ، بيانا أعلن فيه خطوبة الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين والملك عبدالله والملكة رانيا وولي العهد الأمير الحسين وشقيقه الأمير هاشم والأميرة سلمى.

وذكر البيان أن خطيب الأميرة هو السيد جميل ألكسندر ثيرميوتيس، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول جنسيته أو هويته.

وبسبب المعلومات المقتضبة التي تناقلتها وسائل الإعلام حول هوية الخطيب المحتملة، حاول “عربي بوست” الوصول إلى تفاصيل أكثر حول هذا الشخص وعائلته وأصوله وعمله الحالي.

وُلِد جيمي ثيرميوتيس في كاراكاس بفنزويلا عام 1994 لأصول يونانية، وتخرج جيمي ثيرميوتيس بشهادة بكالوريوس في كلية الأعمال من جامعة فلوريدا عام 2016.

سُجل جيمي ثيرميوتيس مؤسساً وشريكاً إدارياً في شركة آوت باوند فينتشرز إل إل سي (Outbound Ventures LLC)، وهي شركة لرأس المال الاستثماري بدأت أعمالها عام 2015، وشريكه لويس جونزاليس.

تستثمر الشركة في قطاعات التكنولوجيا والغذاء والرعاية الصحية والتعليم، وتخدم عملاءها في نيويورك.

وفي موقع الشركة على “لينكد إن”، تقول الشركة إنها تركز على العلامات التجارية التي تتواصل مع مجموعة ديموغرافية محلية إقليمية، وكذلك التقنيات التي تساعد العلامات التجارية الأخرى على فعل ذات الشيء.

 

ينحدر جيمي ثيرميوتيس من عائلة لها باع في الأعمال والتجارة، فجدّه هو رجل الأعمال اليوناني جيمي ثيرميوتيس، الذي وُلد في اليونان، وعاش وعائلته في فنزويلا، حيث بنى العديد من الشركات هناك.

توفي الجدّ جيمي ثيرميوتيس في أكتوبر/تشرين الأول 2018، ونعاه بعض الصحفيين الفنزويليين معتبرين إياه في مقام النموذج الفنزويلي المثالي للعمل والقيم العائلية، وذلك لمساهماته في هذا البلد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا