دليل القنوات

موعد بث لقاء أمير عيد في برنامج معكم منى الشاذلي

في أول وثاني أيام عيد الأضحى على قناة CBC ، يطل الفنان أمير عيد ضيفا على برنامج الإعلامية منى الشاذلي “معكم”.

قال مؤسس الكاريوكي والفنان والمغني أمير عيد إنه يثق تمامًا بكتاب ومخرجي مسلسل ريفو ، الذين سيأخذون أشكالًا مختلفة في تجربته التمثيلية.

وتابع خلال لقاء عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON”: كانت بتجيلي حاجات في التمثيل قبل ده بس كنت بخاف لكن عندما عرض علي هذا العمل توقعت له النجاح”.

مبيناً أنه كان يتوقع أن يأخذ وقتاً أطول في النجاح قائلاً: “كنت حاسس إنه ممكن ياخد وقت عشان ينجح لكن أن يصل لهذا القدر من النجاح في عشرين يوماً فقط”، نافياً أن تكون قصة العمل هي قصة كاريوكي وقال مازحاً: مش قصتي خالص قصتنا أوحش من كده”.
والتقط أطراف الحديث تامر هاشم عضو فريق كاريوكي قائلاً : القصة في ريفو مش نفس القصة بتاعت كاريوكي لكن ممكن تشبهنا فقط في التحديات.

ورداً على سؤال الحديدي، الذي وجهته لعيد وهشام: هل وجود عمل يتناول المزيكا أشعركما بالحماس؟ ليجيب أمير عيد قائلاً: كنت فاكر كده في الأول بس مع دخلونا في تفاصيل القصة كنت ببقى مش عارف أتصرف في موقف زي ده إزاي؟ داخل أحداث العمل كبني أدم لكن لو الدور يخص شخصية كداب أو مجرم ممكن يبقى أبسط”.

قصة المسلسل

تدور أحداث الحلقات حول فرقة غنائية في فترة التسعينيات، اسمها “ريفو”، حققت شهرة واسعة، واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكن بمرور الزمن، تبدلت أحوال وحياة أعضاء هذه الفرقة.

عدد الحلقات

مسلسل “ريفو” من المسلسلات القصيرة حيث يتكون من 10 حلقات.

وكشفت منصة “Watch it” عن أسماء شخصيات أحدث مسلسلاتها “ريڤو” و يجسد الفنان أمير عيد شخصية “شادي أشرف”، وركين سعد “مريم فخر الدين”، وتامر هاشم “ماجد جورج”، وحسن أبو الروس “مدحت أباظة”، وسارة عبد الرحمن “ياسمين رحمي”، وصدقي صخر “مروان سامي”.

ويضم العديد من الفنانين منهم أحمد عيد وتامر هاشم وركيم سعد وصدقي صخر وسارة عبد الرحمن، والمسلسل من تأليف محمد ناير وتحت قيادة المخرج يحيى إسماعيل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا