تكنولوجيا

سبب عطل ماسنجر فيس بوك اليوم

اشتكى الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي من مواطن الخلل في ماسنجر، وهي واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا في العالم ، ولكن لحسن الحظ ، لا يبدو أن المشاكل التي تؤثر على مستخدمي التطبيق تدوم طويلاً ، بعد تسجيل حادثة كبيرة باستخدام ماسنجرمع زيادة تقارير الأخطاء ، قام موقع Down Detector على الويب الآن بتقليل عدد المشكلات التي تم الإبلاغ عنها بشكل كبير ، مما يشير إلى أنه تم حل أي مشكلات تؤثر على المستخدمين.

ازدادت شكاوى المستخدمين بشأن انقطاع ماسنجر اليوم ، مع Down Detector ، الذي يراقب الانقطاعات عبر المواقع ، مسجلاً زيادة كبيرة في تقارير انقطاع Facebook Messenger ، بدءًا من الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة ، حسبما ذكرت The Sun.

في وقت كتابة هذا التقرير، سجل موقع «Down Detector» آلاف الشكاوى من عطل ماسنجر، ولم يغفل الموقع الشهير أيضا وجد شكاوى من أعطال أصابت منصات أخرى مثل فيسبوك وإنستجرام، ولكنها لم تكن تؤثر على شريحو واسعة من المتسخدمين مثل ماسنجر.

على الرغم من أن شكاوى أعطال فيسبوك نفسه لم تكن كثيرة، إلا أن عدد كبير من المستخدمين انتقلوا إلى تويتر للإبلاغ عن عطل ماسنجر وعطل فيسبوك وإنستجرام أيضا، إذ يعتبر تويتر هي المنصة الأشهر والأسهل التي يلجأ لها المستخدمون ليبلغوا عن أعطال المنصات الأخرى والتحدث عن المشكلات التي يواجهونها.

المستخدمون يلجأون إلى تويتر للإبلاغ عن عطل ماسنجر
وغرد أحد المستخدمين عبر تويتر: «هل تعطل ماسنجر مع أحد منكم؟»، بينما نشر آخر: «ماسنجر تعطل»، وأضاف أحدهم: «جئت إلى تويتر لمعرفة ما إذا كان برنامج المراسلة ماسنجر توقف بالفعل أم هناك مشكلة خاصة لدي أنا فقط»، وكتب آخر: «أنا هنا على تويتر لأن ماسنجر وفسيبوك معطل».

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا