منوعات

سبب وفاة سعد المهنا

توفي يوم أمس الإثنين سعد بن خالد المهنا ، موقع التواصل الاجتماعي السعودي المعروف باسم “حدث الرياض”.

توفي بنوبة قلبية ، بحسب شخص ادعى أنه من أقارب المهنا.

سبب وفاة سعد المهنا

وستقام الصلاة على المشهور السعودي في جامع البابطين في الرياض.

وكان آخر ظهور للمشهور السعودي عبر حسابه في ”سناب شات“ يوم السبت الماضي، فيما كان آخر ظهور له عبر حسابه في ”تويتر“ في الـ31 من يونيو/ حزيران الماضي.

وشارك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في نعي ”إيفينت الرياض“، حيث كتب الإعلامي بندر العويمري: ”إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعون،، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله زميلنا #سعد_المهنا صاحب حساب (#افنت_الرياض ) الذي وافته المنية مساء البارحة، نسأل الله أن يغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان“.

سبب وفاة سعد المهنا

ونعاه ”سعد الصقعبي“: ”بقلوب راضيه ومطمئنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم اخوي وصديقي/سعد بن خالد بن سعد العيار المهنا رحمه الله واسكنه الفردوس الاعلى صاحب سناب #ايفنت_الرياض اللهم طيب ثراه واكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه اللهم نور مرقده وعطر مشهده“.

كما نعاه حساب ”صهيل“: ”إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعون،، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي زميلنا #سعد_المهنا الذي وافته المنية مساء البارحة، نسأل الله أن يغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان“.

سبب وفاة سعد المهنا

وأشاد ”عبدالرحمن“ بأخلاق المشهور الراحل: ”انا لله وانا اليه راجعون،، الله يغفرله ويرحمه كان مبتسما دائما وخلوق ومذكور بالخير“.

سبب وفاة سعد المهنا

يذكر أن المشهور سعد المهنا حاز شهرته بفضل تغطيته فعاليات الرياض، حيث عرف نفسه بـ“إيفينت الرياض“.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا