منوعات

سبب وفاة ابن الداعية حازم شومان

أعلن حازم شومان أن نجله خالد توفي متأثرا بالمرض في الأشهر القليلة الماضية.

كتب الداعية السلفي حازم شومان على صفحته الرسمية على فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون وإنا لفراقك يا خالد حازم شومان لمحزونون. اللهم اربط على قلب والديه.

 

سبب وفاة ابن الداعية حازم شومان

 

ولم يعلن الشيخ حازم شومان عن أي تفاصيل بخصوص وفاة ابنه خالد، ولا عن موعد صلاة الجنازة وتشييع الجثمان.

وتصدر خبر وفاة خالد حازم شومان ابن الشيخ والداعية المصري الشهير، مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 5 يوليو 2022، وذلك بعد أن أعلن والده عن ذلك رسميا وتلقى على حسابه عبارات التعزية والمواساة من متابعيه.

وتقدم المتابعون والنشطاء على المنصات الاجتماعي بالتعزية في وفاة خالد ابن حازم شومان، إذ انتقل إلى رحمة الله بعد معاناة مع “مرض نادر” كما أعلن، في هذه الأيام المباركة العشر الأوائل من شهر ذي الحجة هجري.

من هو الداعية حازم شومان

الشيخ حازم شومان، من مواليد 1974، بـ مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، تخرج من كلية الطب جامعة المنصورة،  واتجه إلى المجال الدعوي، من خلال تقديم عدد من البرامج الدينية على بعض القنوات المتخصصة، فضلًا عن مجموعة من الدروس والسلاسل والخطب الدينية التي قدمها.

سبب وفاة خالد حازم شومان

وكتب حساب كلمة حق لا تقطع رزقا: “إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيءٍ عنده بأجلٍ مسمى  اللهم أغفر له وأرحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض وفاة خالد ابن حازم شومان بعد صراع مع المرض”.

وفي وقت سابق نشر حساب آخر: “ابن الشيخ حازم شومان (خالد حازم شومان) مريض جدا ومرض نادر كما أعلن .. هذا المنشور لندعو فيه لابن الشيخ ولكل مريض مسلم .. اللهم ألبسه ثوب العافية وامسحه بيمينك الشافية طهور بإذن الله.. رب الناس أذهب البأس اشف أنت الشافي اللهم اشف كل مريض مسلم شفاءاً لا يغادر سقما”.

وفاة خالد شومان ابن الشيخ حازم

يذكر أن حازم شومان هو داعية إسلامي سلفي وطبيب مصري معروف، من مواليد المنصورة ويبغ من العمر 47 عاما، وله الكثير من الندوات والخطب المنشورة على مواقع التواصل آخرها كان عن العبادات في عشر ذي الحجة.

وألقى الشيخ حازم شومان العديد من الدروس في مسجد السلاب بمدينة المنصورة بالإضافة إلى تقديمه برامج دينية على قناة الناس وقناة الرحمة وأمجاد والخليجية وله العديد من المؤلفات منها (أنا مش فاهمني، ابدأ من جديد) وغيرها.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا