منوعات

عمر مروج الرحيلي

عمر مروج الرحيلي

كشفت مروج الرحيلي ، عبر مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية ، عن عمرها الحقيقي.

في مقطع فيديو نُشر على حسابها على تطبيق Snapchat ، قالت النجمة السعودية إنها ستبلغ الثلاثين من العمر في غضون عامين ، مما يعني أنها تبلغ حاليًا 28 عامًا.

وقالت مروج الرحيلي في مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر نطاق واسع بعدما تناقلته الحسابات والصفحات المعنية بأخبار المشاهير: ”معقول يا جماعة ما شاء الله ما شاء الله باقيلي سنتين على 30، راح أصير ثلاثينية، والله الثلاثين فخامة، فخامة جدا عمر الثلاثين ده“.

وأشارت مروج الرحيلي إلى أنها عقب بلوغها سن الثلاثين بعد عامين، ستكون أكثر هدوءا في تعاملاتها في حياتها، بالقول: ”وقت ما أصير ثلاثينية سوف أكون جادة“.

عمر مروج الرحيلي

 

يشار إلى أنه في شهر أيار/ مايو الماضي، تسببت مروج الرحيلي برفقة صديقتها رهف القحطاني، في إثارة الجدل وموجة من الانتقادات والغضب في المالديف؛ بسبب مقطع تضمن ما اعتبره كثيرون إساءة للسعودية والمالديف، علاوة على سلوكيات وصور ومقاطع وُصفت بـ“الجريئة“، والتي ظهرت خلال تلك الرحلة والتي أغضبت الكثير من السعوديين.

وحينها خرجت مروج الرحيلي للتعليق على الأزمة، التي أدت إلى تغريمها، وظهرت في فيديو بعد عودتها للسعودية، بعد انتهاء رحلتها المثيرة للجدل في المالديف، مؤكدة أنه ”لا دخل لها بذلك المقطع وأنه لم يصدر من حساباتها“.

إقرأ أيضا:تفاصيل وسبب وفاة محمد ابن سليم كلاس

وقالت مروج الرحيلي في المقطع: ”أكثر شيء أذاني إني كنت مظلومة في اللي حصل، في الأشياء اللي تكلموا عنها، المقطع اللي المفروض أنه مسيء، ما تكلمت ولا صورت بسنابي ولا نزلت هذه الجزئية ولا هذه الجزئية طلعت من سنابي، ولكن سبحان الله الخير يخص والشر يعم“.

إقرأ أيضا:أسعار حلاوة المولد الشريف إيتوال العبد ومونجيني ولابوار

وحينذاك تزايدت الانتقادات الموجهة ضد مروج بعد المقطع، حيث اعتبر كثيرون أن كلامها ذلك ”مجرد تهرب من واقعة مسيئة كانت طرفا فيها بشكل مباشر، وأنها كانت في ذلك الموقف بشخصها وبكامل بهجتها وأنه لا يمكنها التهرب بهذا الشكل من المسؤولية“.

السابق
نادي بلاكبيرن الإنجليزي يدعو المسلمين لأداء صلاة عيد الأضحى في ملعبه
التالي
مواعيد مباريات الدوري الأردني غداً الأربعاء