منوعات

من هو بدر شماس زوج ليندسي لوهان

من هو بدر شماس زوج ليندسي لوهان

أعلنت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان قبل يومين ، في الوقت المناسب تمامًا قبل ميلادها السادس والثلاثين ، أنها ورجل الأعمال العربي بدر شماس أعلنا زواجهما بعد أشهر قليلة من إعلان خطوبتهما ، وفقًا لتقارير إعلامية حدثت بعد مواعدة لمدة  سنتان.

الممثلة الأمريكية الشابة ليندسي لوهان توثق وجودها مع بدر شماس في صورة نشرتها على حسابها على “ إنستجرام ” ، تكشف من خلالها عن زواجهما.

وأرفقت ليندسي صورتهما بتعليق، قالت فيه: ”أنا أسعد امرأة في العالم، لقد وجدتني وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والنعمة، كل ذلك في نفس الوقت، أنا مندهشة لأنك زوجي، حياتي وكل شيء، يجب أن تشعر كل امرأة بهذا الشعور كل يوم“.

من هو بدر شماس زوج ليندسي لوهان

كان اسم بدر شماس محل حديث إعلامي منذ ظهور علاقته بالممثلة الأمريكية ، فيما انتشرت معلومات تفيد بأن بدر كان مواطنًا إماراتيًا شابًا من أصل كويتي لأنه والده كويتي ووالدته لبنانية وتعيش في دبي. ويعمل لدى شركة دولية لإدارة الثروات.

ويبلغ بدر من العمر 34 عامًا، درس الهندسة الميكانيكية وحصل على شهادة بها من جامعة جنوب فلوريدا عام 2010، وحصل بعدها على درجة البكالوريوس في العلوم المالية من إحدى الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسبق أن عمل بدر في شركات ومؤسسات مصرفية في دبي والكويت والبحرين، ويشغل حالياً منصب مساعد نائب رئيس مؤسسة Credit Suisse الدولية لإدارة الثروات، ومقرها إمارة دبي في دولة الإمارات.

إقرأ أيضا:تقرير أجمل الجزر في اوروبا

وبحسب ما هو متداول فإن الثنائي (ليندسي وبدر) ظهرا معاً للعلن أول مرة في حفل موسيقي في دبي قبيل جائحة كورونا.

وفي تشرين الثاني/ نوفمبر 2021، نشرت ليندسي سلسلة صور لها برفقة بدر وهما يرتديان خواتم الخطوبة، وأرفقته بتعليق جاء فيه: ”حبيبي. حياتي. عائلتي. مستقبلي“، وأشارت في النهاية إلى خطوبتهما من خلال وسم خاتم خطوبة.

وفي آذار/ مارس الماضي، احتفلت ليندسي بخطوبتها، وأعلنت ذلك بصورة نشرتها أثناء الحفل الذي أقيم في دولة الكويت.

وفي 17 حزيران/ يونيو الماضي، نشرت ليندسي صورة لهما برفقة بدر وهنأته خلالها بعيد ميلاده، قائلةً: ”حبيبي! أنت لست مجرد رجل عظيم، شخص لا يصدق، أنت أعز أصدقائي. شكرا لك على محبتك لي مرة أخرى حبيبتي! أحبك جدا! عيد ميلاد سعيد“.

إقرأ أيضا:موعد بداية عرض مسرحية عائلة تس في موسم الرياض 2021

ولا يشير حساب بدر على تطبيق ”إنستغرام“ إلى أي معلومات بشأنه، حيث تم تحويله إلى حساب خاص، ويقتصر عدد متابعيه على قرابة 630 شخصا فقط، في حين تحظى ليندسي بمتابعة 11 مليون شخص.

السابق
تردد قناة dmc تحديث يوليو 2022
التالي
موعد مباراة يوفنتوس وريال مدريد الودية وتردد القناة الناقلة