رياضة

من هو جوليان وارد ويكيبيديا

من هو جوليان وارد ويكيبيديا

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في تجديد عقده مع لاعب فريق الريدز الدولي المصري محمد صلاح ، الذي وقع عقدًا طويل الأجل سينتهي في عام 2025 بدلاً من صيف 2023. حسب شبكة سكاي سبورتس.

ويقضي صلاح عطلته في “المالديف” قبيل الموسم الجديد ، فيما وقع وكيله رامي عباس والمدير الرياضي لنادي ليفربول جوليان وارد على تمديد العقد.

من هو جوليان وارد ويكيبيديا

جوليان وارد انضم إلى ليفربول من مانشستر سيتي في 2012 لينضم إلى فريق الكشافة بالنادي ، الذي كان يبحث عن المواهب الأوروبية اللامعة ، وكان في نفس المركز في مانشستر سيتي.

وفي عام 2015، أصبح وارد يتولى المناصب الهامة في ليفربول، حتى وصل إلى منصب مدير الشراكات الخاصة بالنادي، وكان مسؤولا عن إقامة شراكات مع الأندية في جميع أنحاء إنجلترا وأوروبا.

ومع عمله الجاد، زاد بريقه حتى ارتفعت مسؤولياته، ونال ثقة المجموعة المالكة لنادي ليفربول، خاصة مع الخبرات التي اكتسبها من عمله ككاشف عن المواهب مع مانشستر سيتي والمنتخب البرتغالي، حتى تم تعيينه مساعدا للمدير الرياضي السابق لليفربول وهو مايكل إدوارد.

بعد رحيل مايكل إدوارد عن ليفربول، تولى وارد منصب المدير الرياضي في ظل علاقته القوية بيورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، والذي أثنى على دور وارد مع الريدز، حيث قال كلوب عنه: “إذا كان عليك أن تذهب على سبيل الإعارة فإن أفضل شئ يُمكن أن يحدث هو أن يكون لديك عقدا مع ليفربول، فوارد سيعتني بك كثيرا، يسافر كثيرا، واللاعبون يعرفون مجهوداته، فهو يقوم بعمل مُذهل”

إقرأ أيضا:قناة مفتوحة ناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيج الودية

مهنة جوليان وارد، تجعله يسافر كثيرا لعقد الشراكات الخاصة بنادي ليفربول مع الأندية وفي البداية كان يجتهد أيضا للبحث عن المواهب القابلة للتطور في الريدز.

منذ استلام جوليان وارد منصبه كمدير رياضي في نادي ليفربول، ظهرت نجاحاته بداية من تجديد عقد يورجن كلوب المدير الفني للريدز، وكذلك تجديد عقد محمد صلاح، فضلا عن الصفقات القوية التي حسمها ليفربول لصالحه، مثل التعاقد مع نونيز، ولويس دياز، وكارفاليو ورامزي، الأمر الذي يؤكد نجاح جوليان ومساهمته في تنفيذ استراتيجية النادي الداعمة لفكرة تطوير اللاعبين الناشئين والاعتماد على الشباب وفي الوقت ذاته الحفاظ على القوام الأساسي.

إقرأ أيضا:ترتيب المنتخبات العربية في تصنيف الفيفا يونيو 2022

 

السابق
أعلى 10 رواتب في الدوري الإنجليزي
التالي
سبب وفاة الفنان اللبناني بيار شمعون