تردد القنوات

ضبط تردد قناة القران الكريم بث مباشر من الحرم المكي

ضبط تردد قناة القران الكريم بث مباشر من الحرم المكي

مع اقتراب يوم عرفات وعيد الأضحى ، ازداد تردد البحث المستمر لقناة القرآن الكريم التي تبث على الهواء مباشرة من الحرم المكي ، مناسك الحج ، مع توافد الحجاج. الى جبل عرفات.

قناة القرآن هي قناة سعودية وواحدة من القنوات الدينية الأكثر بحثًا على الإنترنت وتحظى باهتمام معظم المسلمين لأنها القناة الوحيدة التي تبث القرآن من داخل المسجد الحرام على مدار 24 ساعة في اليوم ، وقد ازدادت عمليات البحث الآن. بث مباشر من قناة القران الكريم في الارض المقدسة لمتابعة ومشاهدة مراسم الحج.

في إطار الخدمة الإخبارية التي نحرص على تزويد متابعينا بشكل يومي ومستمر ، تنشر في السطور التالية تردد قناة القرآن التي تبث مباشرة من: الحرم المكي ، حيث يستعد المسلمون لموسم الحج والحجاج يصعدون جبل عرفات على الهواء مباشرة والاستماع إلى الخطب التي تبثها القناة على الهواء مباشرة.

ضبط تردد قناة القران الكريم بث مباشر من الحرم المكي

القمر الصناعي المصري: نايل سات.

التردد: 12149 أفقي.

الجودة: HD.

معدل الترميز: 27500.

معامل الخطأ: 3/4.

ومن المعروف أن قناة القرآن الكريم، التى تنقل بث مباشر من مكة المكرمة، قد تأسست في عام 1431 بعهد الملك عبد الله بن عبد العزيز، ويتولى رئاسة القناة حاليا الشيخ سليمان العيدي إلى جانب رئاسة قناة السنة النبوية، وتبث القناة على مدار اليوم على القمر الصناعي المصري نايل سات وأيضا قمر عرب سات وهوت بيرد، تعمل القناة من خلال تقنية HD، وهي القناة الدينية الاولي في الوطن العربي التي تبث القرآن الكريم من خلال نخبة كبيرة من رواد المشايخ والقراء في مصر والسعودية.

إقرأ أيضا:اضبطها الآن تردد قنوات الأطفال الجديدة ومحدثة آب 2022
السابق
أبرز نجوم كرة القدم الذين تعدوا سن ال30
التالي
موعد تحري هلال ذي الحجة في الأردن